الأخطبوط

باعشن : قضية مانسو منظورة.. ونرغب في ضم الزلزال ولكن؟

2:53 ص 13/01/2017 بواسطة: محمد أبوغالي

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن من خلال مداخلة هاتفية مع إذاعة ufm الرياضية أن النادي يسعى لحل القضايا التي قد تؤثر على النادي في الفترة الحالية كما تم حصرها مع محامي النادي.

وقال باعشن في حديثه : تم تحويل جزء من مبلغ المدرب بولوني والبرازيلي دي سوزا وثلاث قضايا اخرى، مؤكدا أنه تم دفع 4 ملايين ريال حتى الان.
واضاف : المشوار طويل ونملك التصميم لنجنب النادي أي عواقب وخيمة، وفيما يخص قضية اللاعب التونسي احمد العكايشي تحتاج الى اجتماع مع النادي التونسي والالماني.

وعن قضية الاتحاد واللاعب الارجنتيني مانسو والتي على اثرها فقد الاتحاد ثلاث نقاط من رصيده النقطي في دوري جميل قال : قضية الاتحاد ومانسو لا زالت منظورة حيث تم ارسال خطاب يبين ان النادي لم يتقاعس عن دفع المبلغ ولكن حصل لبس.
وفيما يخص العرض الصيني الذي اثار الجدل عن فهد المولد قال باعشن أن النادي لم يصله أي عرض رسمي من أي نادي للظفر بخدمات الفهد الاتحادي.

وأكد باعشن الى رغبة الإدارة في التعاقد مع الزلزال ناصر الشمراني مهاجم الهلال ومثير الجدل في الساحة الرياضية اليومين الماضية ولكن الظروف المالية للنادي تحول في اتمام الصفقة.



المصدر : الرياض

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM