الأخطبوط

العين يقوي هجومه بالبرازيلي «كايو»

4:11 ص 06/06/2019 بواسطة: عبد الرحمن محمد

 تعاقد العين رابع الدوري الإماراتي لكرة القدم مع مهاجم الوصل البرازيلي كايو كانيدو حتى 2022 مقابل 6 ملايين دولار.
وأعلن العين ضم كانيدو لمدة ثلاثة مواسم «لتعزيز قوة الفريق وتحقيق أهداف النادي الكبيرة وإسعاد الجماهير العيناوية الوفية».
وسيرتدي كانيدو القميص رقم 7 العائد لمواطنه كايو فرناديز الذي قرر عدم تجديد عقده بعدما لعب للعين منذ 2016.
ويعد كانيدو (29 عاما) أحد أفضل المهاجمين في الدوري الإماراتي، وسجل للوصل الذي انتقل إليه عام 2014 قادما من إنترناسيونال البرازيلي، 66 هدفا في 111 مباراة.
وقال كانيدو «الانضمام للعين كان حلما بالنسبة لي واليوم تحول إلى حقيقة، والمؤكد أن كل لاعب يتطلع للعب في أندية كبيرة والعين منحني تلك الفرصة. رغبتي كبيرة في المساهمة بتحقيق أهداف النادي».
وتابع كانيدو أحد المرشحين للعب في صفوف منتخب الإمارات خلال المرحلة المقبلة، «عندما يكمل اللاعب خمس سنوات في الدولة يمكنه اللعب ضمن قائمة المنتخب الوطني، وفي سبتمبر (أيلول) من هذا العام سأكمل الخمس سنوات ولست متأكدا من تفاصيل الإجراءات الخاصة بهذا الشأن، غير أن مشاعر الفخر والسعادة ستغمرني في حال وقع علي الاختيار للانضمام لقائمة المنتخب لأن دولة الإمارات أعطتني الكثير وأصبحت وطنا لي ولأسرتي الصغيرة، وأتمنى ارتداء قميص المنتخب الوطني الإماراتي».
ويسعى العين الذي أبقى فقط على الياباني تسوكاسا شيوتاني من بين أجانبه الأربعة (لم يجدد عقدي السويدي ماركوس بيرغ والبرتغالي روبن روبيرو)، لاستعادة حضوره القوي بعد موسم سيئ خرج خلاله من كافة المسابقات المحلية خالي الوفاض.
وكان صاحب الرقم القياسي في عدد ألقاب الدوري (13 مرة) تعاقد مع المدرب الكرواتي إيفان ليكو ليحل محل الإسباني خوان كارلوس غاريدو.



المصدر : الشرق الأوسط

كلمات دلالية : العين

التعليقات

استفتاء

برأيك من سيحقق كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم؟




تاريخ الإغلاق : 31/01/2020    11:55 PM