الأخطبوط

القبض على قاتل لاعب الاتفاق «البلوشي »

1:38 ص 10/12/2015 بواسطة: Tareq

أوضح المتحدث الرسمي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، بأنه وعند الساعة التاسعة والربع من مساء يوم الأحد الماضي، أبلغ مواطن شرطة الدمام عن ملاحظته لشخص بداخل مركبة فاقد للوعي بعد ارتطامه برصيف منزله بحي أحد بمدينة الدمام، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياه، وقد تبين أنه مواطن ثلاثيني وأن الوفاة جراء تعرضه لطلق ناري بالرأس.

وبالتحقيق تبين أن المجني عليه لاعب فريق الاتفاق والمنتخب السعودي للناشئين سابقاً، نايف البلوشي، الذي لقي حتفه عند الساعة التاسعة والربع من مساء يوم الأحد الماضي، إثر تعرضه للإصابة بالرأس بطلق ناري، بحي أحد بالدمام.

وباشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للحادث والتحقيق فيها، والقبض على مواطن عشريني لتورطه في الحادثة وإيقافه تمهيدا لإحالته وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

يذكر أن اللاعب نايف البلوشي الذي اكتشفه نبيل الفضل إداري الاتفاق السابق من مدرسة الدمام المتوسطة، وأول من أشرف على تدريبه كان المدرب السلوفاكي ريتشارد، كما أشرف على تدريبه المدرب الوطني فيصل البدين، وتوقع له شيخ المدربين الوطنيين خليل الزياني، أن يكون له مستقبل باهر في فريق الاتفاق .

ويعتبر نايف البلوشي من جيل لاعبي الاتفاق أحمد البحري وصالح وبشير، وراشد الرهيب، وفيصل الدوسري.

وبدأ البلوشي حياته الكروية في فريق البراعم، ثم الناشئين بفريق الاتفاق، وساهم في عام 1421هـ مع زملائه في صعود الفريق إلى الدوري الممتاز، وقد اختير البلوشي للانضمام للمنتخب السعودي للناشئين، وشارك في الدورة الأولمبية لمجلس التعاون الخليجي التي أقيمت في البحرين سنة 1422، كما شارك في كأس العالم للشباب في الإمارات، وكان قد ترك ناديه الاتفاق والتحق بالسد القطري، ثم عاد إلى المملكة دون أن ينضم إلى أي فريق سعودي.



المصدر : اليوم

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM