الأخطبوط

مدافع ريال مدريد يسخر من هزيمة برشلونة و بيكية يرد بقسوة

1:13 ص 10/04/2016 بواسطة: محمد فتحي

علّق مدافع ريال مدريد الإسباني، ألفارو أربيلوا، على خسارة غريم فريقه التقليدي برشلونة عشية السبت في الدوري أمام ريال سوسيداد، ساخرًا من هزيمة الفريق الكتالوني.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" ما كتبه الإسباني أربيلوا على صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، حيث قال: "كيف لا يمكنك أن تفوز على فريق بـ11 لاعبًا".
ويشير أربيلوا في هذه التغريدة إلى خسارة برشلونة يوم السبت الماضي أمام ريال مدريد وهو منقوص من مدافعه سرجيو راموس الذي طُرد في الدقائق الاخيرة من المباراة عندما كانت النتيجة 1-1، إلا أن رونالدو استطاع أن يسجل هدف الفوز لريال مدريد، بعد واقعة الطرد.
وبرزت في الفترة الأخيرة العديد من "المناكفات" بين بعض لاعبي ريال مدريد وبرشلونة في إطار المنافسة التي يخوضها الفريقان.

قال بيكيه في تصريحات عقب المباراة نقلتها جريدة (أس) حينما أخبره أحد الصحفيين في المنطقة المختلطة بما كتبه أربيلوا: "اللاعب الذي شارك لمرة واحدة أساسيا من أصل 32 مباراة (في الليجا) لا يستحق الرد".
يشار إلى أن هذه ليست أول مرة تقع حرب تصريحات وتلاسن بين بيكيه وأربيلوا سواء على الشبكات الاجتماعية أو في وسائل الاعلام.
وأكد مدافع برشلونة الإسباني أن فريقه "لا يتمتع برفاهية خسارة هذه النقاط"، وقال بيكيه إن فريقه لا يتمتع بمثل هذه الرفاهية "عقب تقديمه لمستوى جيد طوال العام"، ولكنه على الرغم من هذا شدد على عدم وجود قلق داخل الفريق.
وشدد اللاعب في تصريحات للصحفيين عقب المباراة على أنه بداية من هذه اللحظة، لا يمكن للبرسا السماح بفقد المزيد من النقاط.
واعتبر المدافع أن الفريق بدأ المباراة أمام ريال سوسييداد بـ"سوء حظ"، عقب الهدف الذي سكن شباكه، مشيرا إلى أنه انطلاقا من هذه اللحظة في الشوط الأول "لم يلعب برشلونة كرة القدم كما يحلو له".
وتابع بيكيه: "في الشوط الثاني حاولنا التحسن ولكن هذا الأمر لم يكن ممكنا".
وأضاف اللاعب: "الخصم قدم مباراة كبيرة والحارس (خيرونيمو رولي) كان له تصديات وتدخلات جيدة للغاية الآن علينا التفكير في مواجهة يوم الأربعاء فهي الأكثر أهمية"، في إشارة لاياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد على ملعب فيسينتي كالديرون




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM