الأخطبوط

مورينيو يُجهز "خطة معقدة" لضم صفقتين جديدتين

4:10 م 29/08/2016 بواسطة: كاتب حر

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، يُعد "خطة معقدة" من أجل تدعيم خط دفاع الشياطين الحمر، بصفقتين جديدتين.

وكشف صحيفة "ديلي ريكورد" الإنجليزية، اليوم الإثنين، عن تفاصيل خطة مورينيو، حيث أشارت إلى أن المدرب البرتغالي، ينوي ترميم دفاع مانشستر، بلاعب في قلب الدفاع، وآخر في الظهير الأيمن.

وأضافت الصحيفة، أن جوزيه مورينيو وضع كلاً من قلب دفاع منتخب البرتغال ونادي ساوثهامبتون جوزيه فونتي، والظهير الأيمن البرازيلي فابينهو، لاعب موناكو الفرنسي على رأس أولوياته.

لكن "سبيشيال وان"، بحسب الصحيفة، لن يتحرك لضم هذا الثنائي، قبل أن يحاول التخلص من 3 مدافعين بالفريق، حيث فتح الباب أمام رحيل كل من ماركوس روخو، وماثيو دارميان، وفيل جونز، سواء عن طريق الإعارة، أو البيع النهائي.

ولفتت الصحيفة، إلى أن مورينيو يحاول استغلال رغبة نادي فالنسيا الإسباني، في ضم روخو؛ لتعويض رحيل شكودران موستافي، صوب أرسنال الإنجليزي.

كما أن المدرب البرتغالي، بحسب الصحيفة، يعلم أن دارميان مطلوب بشدة من ناديي ميلان ونابولي، ونفس الأمر بالنسبة لفيل جونز، الذي يخطط ناديا ستوك، وهال سيتي، لضمه.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، في تقريرها المطول، أن مورينيو يتحرك في الخفاء لإبرام الصفقتين، في الوقت الذي يصرح فيه لوسائل الإعلام، بأنه اكتفى بضم الرباعي إبراهيموفيتش، وبوجبا، وإيريك بيلي، ومخيتريان.



المصدر : كووورة

التعليقات

استفتاء

برأيك من سيحقق كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم؟




تاريخ الإغلاق : 31/01/2020    11:55 PM