الأخطبوط

قائد أوروجواي يحذر من انتقام ميسي

4:12 م 29/08/2016 بواسطة: كاتب حر

قال قائد منتخب أوروجواي، دييجو جودين، اليوم، الإثنين، لدى وصوله إلى عاصمة بلاده مونتفيديو، إن وجود لويس سواريز، زميله في المنتخب، يمثل "دفعة إضافية" للفريق قبل مواجهة الأرجنتين وباراجواي، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأشار جودين، في تصريحات نقلتها صحيفة "أوفاسيون" المحلية، إلى ضرورة "توخي الحذر" في مواجهة الأرجنتين فجر الجمعة المقبل، في مدينة ميندوزا، وهي المباراة التي سيعود فيها ليونيل ميسي لـ"راقصي التانجو" عقب تراجعه عن قرار الاعتزال.

وصرح اللاعب "ميسي سيعود، ويجب توخي الحذر. يوجد لاعبون من أصحاب المهارات غير ميسي؛ دي ماريا على سبيل المثال. سنحاول تحجيم القدرات الهجومية للأرجنتين".

ويعود ميسي في هذه المباراة إلى صفوف المنتخب بعد إعلانه الاعتزال الدولي إثر خسارة لقب كوبا أمريكا على يد تشيلي في المباراة النهائية، هذا الصيف.

وبخصوص مواجهة باراجواي فجر السابع من سبتمبر/ أيلول المقبل، بمونتفيديو، شدد اللاعب على ضرورة "مواصلة تحلي الفريق بالقوة على أرضه".

وتبدأ أوروجواي، متصدرة جدول ترتيب التصفيات برصيد 13 نقطة بعد ست جولات، اليوم، تدريباتها، استعدادا للمباراتين لمواصلة حصد النقاط والاستمرار في احتلال مراكز متقدمة بالترتيب.



المصدر : كووورة

التعليقات

استفتاء

برأيك من سيحقق كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم؟




تاريخ الإغلاق : 31/01/2020    11:55 PM