الأخطبوط

غداً الاثنين: نهائي بطولة STC الصيفية للساحات البلدية

4:39 م 09/10/2016 بواسطة: محمد فتحي

تقام المباراة النهائية لبطولة STC للساحات البلدية مساء يوم غداً الاثنين بحي ساحة حطين شمال الرياض، بحضور أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم السلطان ومدير عام الشؤون الإعلامية بشركة الاتصالات السعودية أمجد شاكر، وسيجمع النهائي بين  فريقي "الكوبرا" و" إسكان الخرج ".

وتعد هذه البطولة الأولى من نوعها على مستوى المملكة، ونظمتها أمانة منطقة الرياض برعاية الإتصالات السعودية وشارك بها اكثر من 3000 لاعب ممثلين لـ  280 فريقا يمثلون 12 ساحة من الساحات الرياضية لمختلف أحياء مدينة الرياض، وجاء دعم STC للبطولة تجسيداً للدور الفاعل للشركة لدعم الأنشطة الشبابية والرياضية.

وقال المهندس إبراهيم الهويمل المشرف العام على البطولة "أن رعاية الاتصالات السعودية للبطولة تعبر دعما مباشراً للشباب السعودي للاستفادة من أوقات فراغهم، وتجسيدا للتعاون  المشترك مع أمانة منطقة الرياض لتفعيل استخدام الساحات البلدية، وكذلك تحقق استثمار أوقات الشباب وطاقاتهم لما فيه مصلحتهم" .

واضاف الهويمل ان رعاية  الاتصالات السعودية، حققت صدى ونجاح كبير للبطولة، مؤكدا ان هذه المشاركة تعبرعن تميز الشركة  في تنويع برامج المسؤولية الإجتماعية، ومواصلة تحقيق ريادة واضحة في هذا المجال الهام .

نبذة عن الاتصالات STC

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجموعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام 2015م أكثر من 50,836 مليار ريال (13,556  مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت 9,334 مليار ريال (2,489 مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام 1998م ولديها حاليا حوالي 100 مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي 137.000 كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من 99%من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من 85%من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة 100%، تشمل استثمارات المجموعة ملكية 100% من شركة فيفا البحرين، وحصة 51.8% في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة، وحصة 35% في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea  في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة 25% في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام و الاتصالات. إيميل: yalghaslan@stc.com.sa

 




كلمات دلالية : STC السعودية

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM