الأخطبوط

بالصور : كريستيانو يُخفي 150 مليون يورو فى جزر فيرجن البريطانية

9:42 م 06/12/2016 بواسطة: الكوتش خالد

استمرت مشاكل التحايل الضريبي والفساد في ضرب نجوم ريال مدريد وذلك عقب الاتهامات الموجهة ضد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو باخفاء 150 مليون يورو من أجل التهرب الضريبي.

وتقول مجلة اكسبريسو البرتغالية الإسبوعية ان الثنائي فابيو كوينتراو وبيبي قاموا باخفاء 7 ملايين يورو عن مصلحة الضرائب حيث دخلت الأموال حساباتهما من خلال حقوق الصور.



وتعمل شبكة التحقيقات الأوروبية الصحافية على فضح نجوم كرة القدم التي تتهرب من الضرائب من خلال وثائق قدمت لها من قبل (فوتبول ليكس).

وتؤكد المجلة الشهيرة في البرتغال ان ثنائي ريال مدريد قرروا اللجوء إلى شركات خارجية تعمل على استقبال الأموال بنفس الطريقة التي قام رونالدو باستعمالها.

ويعد خورخي مينديش وكيل الثلاثي كريستيانو رونالدو , فابيو كوينتراو وبيبي ويبدو انه صاحب فكرة استعمال شركة (ويلتيكس كابيتال ليميتد) في جزر العذراء البريطانية من اجل اخفاءالأموال عن مصلحة الضرائب.



وتشير التقارير ان مينديش أخفى 3 ملايين و700 ألف يورو في الفترة بين 2009-2014 مما دفع وزارة الخزانة الإسبانية بفتح تحقيقات عن تلك الأموال في عام 2015 حيث لم يعرف بعد اذا كان هناك تحقيقات مستمرة في الواقعة أم تم تسوية الوضع المالي.

الصورة نقلا عن ريكورد


وتحصل فابيو كوينتراو على 3 ملايين و500 ألف يورو من خلال شركة "رودين" في دولة بنما مما سيدفع وزارة الخزانة في اسبانيا لفتح تحقيقات عن الواقعة التي حدثت في العام الماضي.

وكان كوينتراو قد أكد أنه دفع 900 ألف يورو للخزانة في بلاده البرتغال في فترة تواجده في صفوف بنفيكا عام2011.




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM