الأخطبوط

بيلرين يكشف سر الوشم العربي على ذراعه وأقرب لاعب له في أرسنال

1:17 م 26/12/2016 بواسطة: Ahmed Serag

‎كشف هيكتور بيلرين مدافع فريق أرسنال العديد من الاسرار حول الوشوم الموجودة على جسده كما اوضح من هو أقرب لاعب له في أرسنال خلال حوار مع صحيفة الصن البريطانية.

وكان بيليرين قد تم تصعيده من قطاع الناشئين في أرسنال بعد أن كان لاعبا في صفوف برشلونة، ثم لعب لصفوف فريق أرسنال الاول قبل ان يوقع عقدا ضخما يبقيه في صفوف المدفعجية ل٦ سنوات.

وأوضح الشاب الاسباني الدولي العديد من الاسرار حول الوشوم العديدة الموجودة على زراعيه وقال :" أول وشم قمت به كان عبارة عن سبحة وكان عمري ١٦ عاما، حيث كانت جدتي تشتري العديد منها لي ولكن لم يكن مسموحا بإرتدائها في الملعب لذلك قمت بوشمها".

وأضاف :" ثم كل الوشوم على ذراعي هيا لعائلتي ( جدي، جدتي، والدي، والدتي، اخوتي، اقاربي)، كل شئ عن عائلتي"

وأكمل :" الوشم في ذراعي الأيمن يعني " صديق" ووشمتها بالعربية انا وصديقة لي، راسمة الوشوم الخاصة بي فنانة رائعة، ونحن أصدقاء، الوشم يكون مؤلما بعض الشئ ولكن بعد إنتهائه أكون منبهرا، لقد قمت بوشمهم على مدار ٣ سنوات".

ويعتبر بيليرين من محبي الألعاب الإلكترونية وكشف بأنه مدمن على لعبة " call of duty" وكشف لاعب برشلونة السابق قائلا :"كنا في اليونان أنا وجون وايمليو وانجاسي ( لاعبين سابقين في شباب ارسنال) وكنا نلعب السيرفر بإسم تاتو وتعني ( اخ بالإسبانية) فوشمت الاسم على جسدي حتى اتذكر علاقتنا القائمة حتى الآن رغم اننا في بلدان مختلفة".

وحول أقرب اللاعبون له في أرسنال كشف بيليرين بأن زميله الإسباني ناتشو مونريال هو أقرب صديق له في النادي وأضاف :" ربما ناتشو هو أقرب أصدقائي هنا، ليس بحكم مركزنا في الملعب ولكنه يعطيني العديد من النصائح خارج الملعب، انه دائما ما يحب كرة القدم فقط، ولهذا يحبه الجميع هنا، انا وأصدقائي الذين يتحدثون الإسبانية نتقابل يوميا خارج الملعب ونتواصل دائما".

واختار بيليرين صديقه كوكلين ليكون اكثر لاعب يجتهد في التدريبات بينما أختار مسعود أوزيل ليكون الاقل جهدا.
وقال الاسباني :" كوكلين دائما ما يعطي ١٠٠٪‏ من مجهوده في التدريبات هو لايفرق بين تدريب استشفائي او تدريب قبل المباراة، أوزيل هو الاقل جهدا في التدريب، ولكن لانه لاعب موهوب ولا يحتاج للتدريب كثيرا فيقدم أشياءا رائعة داخل الملعب.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM