الأخطبوط

وست هام يضمّ فونتي إلى صفوفه

2:58 م 21/01/2017 بواسطة: الكوتش خالد

قال وست هام يونايتد المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمس الجمعة إنه تعاقد مع جوزيه فونتي الفائز ببطولة أمم أوروبا 2016 مع البرتغال من ساوثهامبتون بعقد لعامين ونصف العام مقابل ثمانية ملايين جنيه استرليني (9.89 مليون دولار). 

ولم يشارك المدافع في أي مباراة مع ساوثهامبتون منذ قدم طلبا للانتقال في وقت سابق هذا الشهر. 

وزعم ساوثهامبتون أن فونتي رفض بشكل متكرر تحسين عقده لكن المدافع البرتغالي - الذي كان يتبقى 18 شهرا في تعاقده - قال إن النادي لم يعرض عليه توقيع عقد جديد. 

وانتقل فونتي إلى كريستال بالاس من بنفيكا في 2007 وانضم إلى ساوثهامبتون في 2010 وشارك في 288 مباراة مع النادي بينها 154 في الدوري الإنكليزي الممتاز. وارتدى المدافع البرتغالي شارة القيادة في آخر ثلاثة أعوام ونصف العام. 

وقال فونتي إن حجم نادي وست هام وجماهيره المتحمسة جذبه للانتقال إلى الفريق اللندني بجانب وجود المدرب سلافن بيليتش الذي كان حريصا على ضمه. 

وأبلغ موقع وست هام على الانترنت "لعب المدرب... دورا كبيرا. اعتقدت أنه أرادني حقا وشرح لي المشروع وطموح النادي". 

وأضاف "هناك جزء من أسرتي أيضا في لندن وهم مشجعون كبار لوست هام. كان من المنطقي بالنسبة لي الانتقال إلى وست هام. إنه تحد جديد وبداية جديدة". 

ولن يستطيع فونتي المشاركة في مباراة وست هام في الدوري السبت ضد ميدلسبره لكنه قد يظهر لأول مرة مع النادي اللندني عند استضافة مانشستر سيتي بإستاد لندن في أول فبراير/شباط.



المصدر : رويترز

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM