الأخطبوط

تقديم مباراة الانتر VS يوفنتوس

5:33 ص 28/04/2018 بواسطة: محمد فتحي

تتوجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية مساء اليوم إلى ملعب جوزيبي مياتزا الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل يوفنتوس المتصدر ضيفاً على إنتر ميلان صاحب المركز الخامس في قمة الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدخل نادي يوفنتوس هذه مباراة وعينه على الفوز فقط من أجل الحفاظ على المركز الأول الذي أصبح مهدداً بخسارته لصالح نابولي الذي تفصله عن الصدارة نقطة واحدة ، فيما يبحث إنتر ميلان عن حصد النقاط الثلاث والمنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.


أهم إلاحصائيات و الارقام قبل المباراة:

1 - انتر ميلان اخر 5 مباريات في الدوري فاز 2 وتعادل 2 وهزم 1 احرز 6 اهداف وعليه هدفين.

2 - يوفنتوس اخر 5 مباريات في جميع البطولات فاز 3 وتعادل 1 وهزم 1 احرز 11 هدف وعليه 5 اهداف.

3 - انتر ميلان اخر 10 مباريات لعبها على أرضه في الدوري فاز 5 وتعادل 4 وهزم 1.

4 - يوفنتوس لم يخسر اخر 10 مباريات لعبها خارج أرضه في الدوري فاز 8 وتعادل 2.

5 -  هدافي انتر ميلان : ايكاردي 26 و بيريسيتش 11 و بروزو فيتش 4 و شكرينيار 4 و إيدر 3.

6 - هدافي يوفنتوس : ديبالا 21 و هيغواين 15 و خضيرة 8 و مانذوكيتش 5 و برنارديسكي 4.

7 - إنتر ميلان فاز مرة واحدة فقط على يوفنتوس في آخر 10 مباريات في بطولة الدوري الإيطالي مقابل 5 انتصارات لليوفي ، فيما حدث التعادل في 4 مناسبات.

8 - يوفنتوس خسر في آخر مباراتين على التوالي خارج ميدانه على ملعب جوزيبي مياتزا ضد إنتر ميلان ، حيث خسر بثلاثية نظيفة في كأس إيطاليا و (2-1) في الدوري الإيطالي.

9 - إنتر ميلان لم يسجل أي هدف في خمس من مبارياته السبع الأخيرة ضد يوفنتوس في جميع المسابقات الرسمية ، فيما تمكن من الوصول للشباك في المباراتين اللتين فاز بهما.

10 - يوفنتوس لم يتعثر في ثلاث مباريات متتالية دون تحقيق أي فوز في الدوري الإيطالي منذ مايو 2017 ، في حين أن آخر مرة فشل بها تهديفياً في مباراتين جاءت في نوفمبر 2012.

11 - إنتر ميلان لم يخسر على ميدانه في الدوري الإيطالي منذ ديسمبر ضد أودينيزي ، محققاً 4 تعادلات و 4 انتصارات ، في حين حقق 4 انتصارات وتعادل في آخر 5 مباريات.

12 - ثلاثة من الأهداف الخمسة الأخيرة التي تلقاها يوفنتوس في الدوري الإيطالي جاءت من ركلات ركنية ، ليرتفع عدد الأهداف التي استقبلها من كرات غير نشطة إلى 10 من أصل 20 هدفاً وهي نسبة مئوية قياسية في الدوري الايطالي.

13 - هذه المباراة ستكون بين أقل فريقين (بالإضافة إلى روما) من حيث عدد الأهداف التي دخلت المرمى من خارج منطقة الجزاء في الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد ثلاثة لكل منهم.

14 - إنتر ميلان لم يتلق أي هدف في آخر أربع مباريات في الدوري الإيطالي على ملعب جوزيبي مياتزا ، لكنه لم يحافظ على شباكه نظيفة في خمس مباريات متتالية منذ أبريل 2010.

15 - ماورو إيكاردي مهاجم الانتر سجل 7 أهداف في 10 مباريات في مرمى يوفنتوس في الدوري الإيطالي ، في حين إنه سجل 3 أهداف في 4 مباريات ضد البيانكونيري في ملعب جوزيبي مياتزا.

16 - باولو ديبالا شارك في آخر مباراتين في الدوري الإيطالي وخاض 133 دقيقة ، لكن المهاجم الأرجنتيني لم يسدد أي تسديدة ولم يلمس الكرة سوى أربع مرات في منطقة الخصم.





التعليقات

استفتاء

برأيك من سيحقق كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم؟




تاريخ الإغلاق : 31/01/2020    11:55 PM