الأخطبوط

مناورة كروية تهدد بإقصاء عدد من لاعبي الأهلي

4:46 ص 15/08/2018 بواسطة: عبد الرحمن محمد

حرص الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي على الاستفادة القصوى من المناورة التي أجراها مساء أول من أمس على كامل أرضية الملعب كاستعاضة عن عدم توفر أي مباريات تجريبية خلال الفترة المقبلة.
وكان الهدف الأكبر للجهاز الفني الوقوف على مستويات بعض الأسماء قبل إعطاء الرأي الفني النهائي لإدارة النادي.
وكلف مدرب الأهلي جهازه المساعد بتسجيل المناورة والعمل على تحليلها فنياً حتى تكون الرؤية كاملة قبل اتخاذ القرار.
وكانت المناورة التي أجراها فريق الأهلي بين لاعبيه شهدت حضور العائلات في مدرجات ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل لأول مرة بعد فتحها أمام الحضور وعملت إدارة النادي على وضع ترتيبات كاملة لحضورهم.
من جهة أخرى، يصل إلى جدة اللاعب دجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر والمحترف في صفوف فريق الأهلي خلال الساعات المقبلة بعد أن استخرج تأشيرة الدخول الخاصة بأسرته خلال الساعات الماضية، وذلك تمهيداً لانضمامه إلى تدريبات فريقه بعد تأخره عن الالتحاق بها بإذن من مدرب الفريق غويدي وإدارة النادي التي سمحت له بإنهاء أموره الخاصة قبل القدوم إلى جدة رغبة في استقرار اللاعب بحضور أسرته، والذي فضل الانضمام لمعسكر الفريق في النمسا مباشرة قادماً من فريقه السابق في المكسيك وخوضه مباراتين تجريبية مع الأهلي في النمسا قبل أن يسمح له بالمغادرة إلى بلاده.
من جهة ثانية، استقبلت مدرسة الكرة بالنادي الأهلي أكثر من 45 ألف طلب للالتحاق وكشف النادي عن الأعداد المتقدمة بشكل مفصل، والذي جاء خلال أسابيع قليلة من انطلاق البرنامج بعد أن اعتمدت الإدارة برئاسة ماجد النفيعي ونائبه عبد الله بترجي مشروعا رياضيا طموحا لدعم لعبة كرة القدم وعدد من الألعاب الجماعية والفردية، ومنها الألعاب التي تمتلك تاريخا ذهبيا طويلا في النادي. وقد بدأت مقر أكاديمية النادي الأهلي في استقبال الدفعة الأولى من المتقدمين لمدارس النادي الأهلي الرياضية في مختلف الألعاب، حيث خضعوا لكشوفات طبية دقيقة تحت إشراف فريق طبي متخصص، وستواصل مدارس النادي الأهلي استقبال المتقدمين خلال الأيام المقبلة.
الجدير بالذكر أن المتقدمين للتسجيل في مدرسة كرة القدم بالنادي الأهلي بلغ عددهم الآلاف، بينما جاءت لعبة الكاراتيه في المرتبة الثانية بعدد 284 متقدما وألعاب القوى ثالثا بعدد 216 متقدما، ثم كرة الطائرة اللعبة الشعبية الثانية بعدد 206 متقدمين، فكرة السلة بعدد 186، ثم كرة الماء 167، وكرة اليد بعدد 137 متقدما، فكرة الطاولة 118، وأخيرا لعبة الجودو بعدد 69 متقدما.



المصدر : الشرق الأوسط

كلمات دلالية : الاهلي

التعليقات

    لا يوجد مباريات حاليا


المراكز الفريق ن خ ف ت
1 6 0 2 0
2 6 0 2 0
3 6 0 2 0
4 4 0 1 1
5 4 0 1 1
6 4 0 1 1
7 2 0 0 2
8 2 0 0 2
9 2 0 0 2
10 2 0 0 2

استفتاء

هل انت قرار السماح للجمهور بسماع الحديث بين الحكم و حكم الفيديو؟

تاريخ الإغلاق : 30/09/2018    11:55 PM