الأخطبوط

الاتحاديون يتعاهدون على مواصلة الانتصارات «محلياً وآسيوياً»

1:54 ص 15/04/2019 بواسطة: عبد الرحمن محمد

 يبدأ فريق الاتحاد اليوم الإعداد الفعلي لمواجهة الاتفاق الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط تطلعات لمواصلة الفريق المحافظة على نغمة الانتصارات وخطف النقاط الثلاث للابتعاد عن أي خطر يهدد بهبوط الفريق لدوري الدرجة الثانية.
وتعاهد لاعبو الاتحاد على دخول المواجهات المتبقية بشعار الفوز ولا غيره أمام الاتفاق والفتح وأحد إلى جانب مواجهة كأس الملك أمام النصر في ربع نهائي كأس الملك وأمام لوكومتيف في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.
وكافأت إدارة نادي الاتحاد لاعبي الفريق بـ50 ألف ريال، وذلك بعد المستوى الكبير والنتيجة الثمينة التي حققها الفريق أمام النصر. وقدم لؤي ناظر رئيس النادي التهنئة لجماهير الفريق بالفوز وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» «ألف مبروك لجماهير الاتحاد، أداء كبير وعزيمة من جميع اللاعبين أمام فريق محترم وقوي».
واستطرد ناظر «المهمة لم تنته وما زال لدينا الكثير قبل نهاية الموسم، لن نفقد التركيز على أهدافنا حتى النهاية، شكراً للجماهير الغفيرة داخل وخارج الملعب. شكرا للأبطال داخل الملعب».
وكان عدد من الجماهير الاتحادية حضر بكثافة في توديع اللاعبين أثناء مغادرتهم الرياض متوجهين إلى جدة، في الوقت الذي استقبل الاتحاديون بعثة فريقهم في جدة بالورود والتقاط الصور التذكارية مع أبرز اللاعبين.
بينما أضاف فوز الاتحاد على النصر إلى سجل التشيلي لويس سييرا مدرب الفريق رقماً جديداً بتحقيقه الفوز على ملعب الملك فهد الدولي للرياض «الدرة» وعدم معرفته الخسارة على أرضه منذ قدومه لتولي الدفة الفنية لنادي الاتحاد.
وأكد مدرب الاتحاد سييرا أن فريقه قدم مباراة كبيرة واستحق الانتصار بالأداء المثالي والإصرار على الفوز، مقدماً شكره للاعبين الذين قال عنهم إنهم كانوا على قدر المسؤولية.
وأشار سييرا إلى أن فريقه أضاع الكثير من الفرص كانت كفيلة لإنهاء المباراة مبكراً إلا أن لاعبيه لم يستثمروها، مشيراً إلى أن فريقه قدم مباراة كبيرة هجومياً ودفاعياً أمام فريق يمتلك دفاعاً وهجوماً قوياً، مقدماً كذلك شكره للجماهير على حضورها ومؤازرتها للاعبين داخل الملعب.
من جانبه أكد فهد المولد لاعب فريق الاتحاد أن فريقه لا يزال في مرحلة الخطر الذي يواجهه بالهبوط، مؤكداً أنهم سيعملون خلال المباريات المقبلة بدخول بشعار الفوز فقط، مشيراً إلى فوز فريقه على النصر كان ردا على كل من شكك في قدرات لاعبي الفريق، وبارك لهم وللجماهير الفوز مشيداً بأداء زملائه في المباراة.
وأرجع المولد، انتصار الاتحاد على النصر، إلى عودة روح الفريق من جديد، مشيراً إلى أنه راهن منذ البداية على عودة هذه الروح، معرباً عن سعادته بتمكنهم من إسعاد جماهيرهم بتحقيق الفوز الثمين، مشيداً كذلك بزميله ألكسندر بريجوفيتش، مؤكداً أنهم من أفضل المهاجمين، منوهاً أن تسجيل أي لاعب للأهداف هو يمثل الفريق كاملاً كون الفوز سينسب للاتحاد في نهاية الأمر، مشدداً أن كل مباراة متبقية للفريق سيدخلها اللاعبون بشعار الفوز فقط.
كما اتفق المحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا مع زميله المولد بأن شعارهم الفوز سيكون خلال المباريات المتبقية للفريق فقط، منوهاً عن سعادته واستحقاق فريقه الفوز على المتصدر وأنهم عاقدو العزم على مواصلة إسعاد جماهيرهم بنفس المستوى والنتائج في المباريات المقبل.
بدوره قال الصربي ألكسندر بريجوفيتش أن فريق الاتحاد يضم لاعبين مميزين ويملك جماهير عظيمة، منوهاً أن الظروف جعلت الفريق في وضع صعب، مشيراً إلى قدرة فريقه على الخروج من الأزمة وإنهاء الموسم الرياضي في مركز أفضل.
وقدم بريجوفيتش شكره لزميله المولد على الإطراء التي ناله منه، واصفاً إياه باللاعب الكبير وأنه معجب بمهاراته وسرعته وروحه.
من جانبه، أشار كريم الأحمدي إلى أنهم كلاعبين تعاهدوا بدخول كافة المباريات للفريق بشعار واحد وهو «الفوز فقط»، مقدماً تهنئته للجماهير الاتحادية بالفوز وهو كذلك ما اتفق معه المحترف البرازيلي جوناس الذي بارك الانتصار بدوره للجماهير.
بينما اهتمت صحف أجنبية منها بالفوز الذي حققه الاتحاد على النصر، مشيدة بتألق عدد من اللاعبين في المباراة.
وكتبت صحيفة «ون سبورتس» اليونانية إن أهداف بريجوفيتش أنقذت الاتحاد، وكان اللاعب الصربي سجل هدفين في المباراة من أصل ثلاثة أهداف حققها فريقه.
إلى ذلك، أعلن الهلال الأحمر السعودي عن تعامل رجال الإسعاف التابعين له مع 56 حالة إسعافية تمت مباشرتها من قبل الفرق الإسعافية والتطوعية في مباراة النصر والاتحاد، وكان الهلال الأحمر شارك في مباراة «السبت» بـ3 فرق إسعافية و5 فرق عناية طبية و50 متطوعاً ومتطوعة للتغطية الإسعافية للمباراة. وكانت نتيجة المباراة أسهمت في تجميد رصيد النصر، عند 61 نقطة من 27 مباراة، بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر، بينما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 28 نقطة في المركز الـ12.



المصدر : الشرق الأوسط

كلمات دلالية : الاتحاد

التعليقات

    لا يوجد مباريات حاليا


المراكز الفريق ن خ ف ت
1 63 2 19 6
2 61 4 19 4
3 50 5 14 8
4 49 6 14 7
5 46 9 14 4
6 40 9 11 7
7 39 10 11 6
8 35 8 8 11
9 33 10 8 9
10 31 12 8 7

أخطبوط الموقع
المركز الإسم التوقعات الصحيحة
1 450
2 419
3 412
4 408
5 403
6 399
7 395
8 394
9 391
10 390

استفتاء

بعد عودة الهلال الى صدارة الدوري من جديد هل حسم اللقب للهلال؟

تاريخ الإغلاق : 30/04/2019    11:55 PM