الأخطبوط

ناصر الشمراني: استريحوا أنا مستمر مع الهلال

5:18 ص 15/07/2015 بواسطة: قلم رياضي

 يعكف مدرب الفريق الهلالي دونيس على إعادة تأهيل بعض الأسماء التي غابت عن قائمته في الموسم الماضي بهدف الاستفادة منها في الموسم الجديد، إذ وضع برنامجا خاصا لعدد منهم بينهم لاعب الفريق محمد القرني الذي عاد للانتظام مع المجموعة، بعد وعود قطعها لرئيس النادي بالانضباط واستعادة مستواه الذي كان عليه قبل سنوات.

 

في المقابل، حظي مهاجم الفريق ناصر الشمراني بدعم جماهيري في تمارين الأيام الماضية، وقوبل بالتفاف من المدرج الازرق معه بعد الانتقادات التي طالت مستواه في أواخر الموسم الماضي، وجدد أنصار الزعيم الثقة بأفضل لاعب آسيوي وراهنت على عودته إلى مستواه.

 

وفي ذات السياق، نفى اللاعب عبر تطبيق الهلال شائعات انتقاله، وقال: لا تلتفتوا للكلام الكثير الذي يروجه البعض حول انتقالي، أنا باق مع الزعيم.

 

يأتي ذلك، في وقت راجت فيه الانباء عن مفاوضات بشأن انتقاله للنادي الاهلي وهو ما نفاه اللاعب بعد تأكيد الرئيس الأمير نواف بن سعد ذلك.

 

من جانب آخر، تقدمت إدارة النادي بعرض رسمي إلى نظيرتها في الفتح بهدف التعاقد مع لاعب الارتكاز محمد الفهيد، وذلك من أجل جلبه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

الجدير بالذكر، أن الهلال سبق أن فاوض اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية خلال شهر يناير، لكن الإدارة الفتحاوية رفضت وتمسكت بالإبقاء عليه.

 

وتحاول إدارة الزعيم تدعيم خط وسط الفريق بلاعبين مميزين، بناء على توصية من المدير الفني لأزرق العاصمة اليوناني دونيس.         

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM