الأخطبوط

المعيوف يطالب بالمخالصة.. وصفطة خارج حسابات غروس

5:22 ص 15/07/2015 بواسطة: قلم رياضي

 علمت مصادر «دنيا الرياضة» بأن حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عبدالله المعيوف لانية له في الاعتزال حالياً، وإنما يرغب في الحصول على مخالصة من ناديه لكي يلعب لأحد أندية العاصمة بالقرب من عائلته.

يذكر أن حارس المرمى عبدالله المعيوف واصل غيابه عن التدريبات في الفترة الإعدادية الأولى للموسم الرياضي الجديد منذ انطلاقتها في ال18 الشهر الجاري، دون تقديم أي عذر لإدارة النادي.

وقد أبلغ مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السويسري كريستيان غروس إدارة ناديه بأن المعيوف خارج حساباته الفترة المقبلة لعدم انضباطيته، وعدم رغبته في الاعتماد عليه ولن يكون له مكان في التشكيلة الأهلاوية خلال الموسم المقبل وذلك لعدم تقيده بالنظام.

حيث خاطبت إدارة الأهلي وكيل أعمال الحارس عبدالله المعيوف وذلك للاستفسار عن سبب غيابه بعد تعذر الاتصال باللاعب، وطالبت الإدارة بمخاطبتها بشكل رسمي في حال رغبة المعيوف باعتزال كرة القدم حتى يتم اتخاذ الإجراءات الرسمية الخاصة بمثل تلك الحالات.

ومن جهة ثانية أصبح سامر صفطة ظهير أيمن قادماً من الدوري الأميركي من أب سعودي وأم أميركية، خارج حسابات السيد كريستيان غروس وذلك بعد خوضه تجربة قصيرة خلال الأيام الماضية في تدريبات الفريق الكروي الأول، لم يستطيع من خلالها إقناع المدرب غروس بمستواه الفني.

ومن جهة أخرى واصل الفريق الأهلاوي تدريباته بحضور فهد عيد رئيس النادي المكلف، وتنوعت التدريبات ما بين التحضيرات اللياقية والجوانب الفنية، استعداداً للموسم الرياضي الجديد، وسوف يخوض الفريق أول تجاربه الودية قبل إجازة عيد الفطر المبارك مساء اليوم (الأربعاء) أمام نجران على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي. 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM