الأخطبوط

المؤثر بـ7 نجوم يجهز الاتحاد للبطولات

5:38 ص 16/07/2015 بواسطة: قلم رياضي

 تحرك الاتحاديون مبكرا استعدادا للموسم الجديد وتكفل عضو الشرف المؤثر منصور البلوي بإنهاء صفقات اللاعبين المحليين والأجانب، وذلك لدعم الفريق الاتحادي بعدد من الأسماء التي برزت مع أنديتها بشكل لافت سواءً في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، أو دوري الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية.
مع الاستغناء بالإعارة أو الانتقال عن بعض الأسماء التي لم يكن لها التأثير على مسيرة الفريق ولم تقدم المستويات المأمولة منها.
فانطلقت الصفقات الاتحادية بالإعلان عن التعاقد مع أحمد الناظري ورياض البراهيم من فريق هجر، وكان انتقال الناظري نهائيًا إلى صفوف العميد بينما كان انتقال البراهيم على سبيل الإعارة لموسم واحد، وقد قدما اللاعبان مستويات لافتة خلال الموسم المنصرم مع فريقهما السابق.
وتؤكد هذه الصفقتين سد حاجة الفريق لوجود مهاجمين، بعد أن أمضى الموسم السابق بمختار فلاتة وعبدالرحمن الغامدي، بينما لم تكن صفقة المحياني والجيزاوي على مستوى طموح جماهير الاتحاد، ولم يقدما المرجو منهما، لذا جاء قرار الاستغناء عنهما.
تبع ذلك إعلان إدارة الاتحاد التعاقد مع محمد البلادي من فريق العدالة إحدى أندية الدرجة الثانية، والذي يلعب في مركز محور الارتكاز، وجاء التعاقد معه بعد أن حددت حاجات الفريق في هذا المركز.
لم يتوقف عضو شرف النادي «المؤثر» منصور البلوي عند هذه الأسماء بل أعلنت إدارة الاتحاد التعاقد في خط الدفاع مع ياسين حمزة من التعاون وتركي الجلفان مع فريق الباطن.
ولأن أظهرة الاتحاد بحاجة إلى لاعبين لسد العجز الحاصل فيها، وبعد انتهاء إعارة صالح القميزي من الشباب، وإعارة محمد العمري للرائد، جاء قرار الإدارة بالتعاقد مع ظهيرين وبالفعل تم ذلك بالإعلان عن انتقال ماجد خيبري ظهيرًا أيسر، وآخر التعاقدات التي أعلنت كان اللاعب عوض خريص من نجران أيضًا ويلعب في خانة الظهير الأيمن.
بينما استغنت الإدارة الاتحادية عن حارس الفريق عبدالعزيز تكروني وخالصت طلال العبسي، ووافقت على انتقال معن خضري وإعارة سلطان مندش لموسم واحد، فيما لم تتضح الرؤية حول لاعب الفريق محمد العمري والذي تمت إعارته لفريق الرائد الموسم الماضي لمدة موسم واحد.
وبلغ إجمالي تعاقدات الإدارة الاتحادية من الأسماء المحلية لدعم الفريق خلال الموسم المقبل 7 لاعبين، في سعيها الدؤوب على العودة للمنافسة محليًا وقاريًا، وحصل العميد على المركز الرابع في دوري عبداللطيف جميل الموسم الماضي، ويعتبر الأفضل له خلال بضعة مواسم ماضية.
وعلى صعيد التعاقدات الأجنبية، قررت الإدارة الاتحادية الإبقاء على سان مارتن على الرغم من أنه لم يقدم المطلوب منه خلال الموسم الماضي، وتم التعاقد مع الفنزويلي ريفاس كمهاجم، وتستعد للإعلان عن مواطنه يوهاندري بالإضافة إلى لاعب آخر.
كما ان الاتحاد بعشر شركات راعية يكون قد انتقل إلى عالم الأثرياء

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM