الأخطبوط

دبلول لإدارة الأهلي: أطلقوا سراح المعيوف

11:02 ص 18/07/2015 بواسطة: قلم رياضي

  أكد عبدالعزيز دبلول وكيل اعمال حارس الأهلي عبدالله المعيوف أن موكله يمر بظروف عائلية ممتدة من الموسم الرياضي المنصرم، تحتم عليه مغادرة مدينة جدة خلال الفترة المقبلة، والبقاء بالعاصمة الرياض، مما يعني عدم قدرته على مواصلة مشواره مع "الراقي"، بحسب ما جاء في بيانه أول من أمس.

 
وكشف البيان الصادر أن اجتماعات عديدة عقدت بين اللاعب في الفترة الماضية، مع وجود مخاطبات شفهية مع إدارة النادي الأهلي لإطلاعها على ظروف اللاعب الذي طلب منها السماح له بخوض تجربة احترافية مع أحد أندية العاصمة في الموسم المقبل، إما عن طريق الانتقال النهائي أو الإعارة لمدة موسم واحد، لحين رفع الخطابات الرسمية إلى النادي بشأن ظروفه ورغبته الحالية.
 
وتشير مصادر "دنيا الرياضة"، إلى اهتمام نادي النصر بالمعيوف، إذ تبحث الإدارة بشكل جاد عن ضم حارس مرمى منافس للحارس الأساسي عبدالله العنزي، مع تواجد حسين شيعان كثالث الأسماء في مركز حراسة المرمى.
 
وطرح غياب المعيوف خلال الفترة الماضية عن تدريبات ناديه الأهلي، العديد من الأسئلة حول مستقبل اللاعب، وذهب العديد من الأنباء إلى أبعد من ذلك حين أكدت ابتعاده عن مزاولة كرة القدم، وتقديم خطاب اعتزاله بشكل رسمي.




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM