الأخطبوط

وفد هلالي رسمي إلى قطر لبحث عروض الرعاية

3:57 ص 22/07/2015 بواسطة: قلم رياضي

  علمت مصادر "دنيا الرياضة" أن وفداً استثمارياً من نادي الهلال قرر التوجه إلى الدوحة في الأيام القليلة المقبلة لفتح مفاوضات مع مسؤولي شركة غاز قطر للوقوف على قيمة العرض ومزاياه والفائدة التي سيجنيها النادي من وراء توقيع العقد خصوصا ان العرض القطري ينص على تكون الرعاية اعلان رئيسي على قمصان الفريق في مكان بارز ورئيسي، وسترتكز الاجتماعات على البنود المالية والعروض النهائية التي سيتسلمها المفاوض الهلالي لدراستها مع الادارة والفريق القانوني للنادي لاتخاذ القرار النهائي حيالها ووضع موعد محدد للرد واستكمال المفاوضات.

من جهة ثانية أعلن نادي بيليديا أخيسار سبورت التركي تنسيقه المبدئي مع الهلال لمواجهته ودياً في ال 30 من شهر يوليو الجاري، ليصبح بذلك ثاني لقاءات "الأزرق" الودية خلال معسكره الحالي المقام في مدينة سالزبورغ النمساوية ضمن برنامج مواجهاته الوديّة المقرر سابقا، بعدما يفتتح لقاءاته التجريبيه في ال27 من شهر يوليو الحالي مع غازينتاب سبور التركي مساء الاثنين المقبل في أولى مبارياته الودية. ويواجه العين الاماراتي في الثاني من شهر اغسطس المقبل، ويختتم مسلسل مبارياته في الخامس أو السادس من الشهر ذاته، ويجري التنسيق للاتفاق مع أحد الأندية الأوروبية حالياً.

من جهة أخرى شارك لاعب الوسط سلمان الفرج في التدريبات أمس بمعية زملائه بعد تغيبه عن تدريب الأحد الماضي، ومنح الجهاز الفني المدافع كواك تاي هي راحة عن التدريب الصباحي، بعد وصوله الى المعسكر قبل مشاركته في التدريب المسائي، وأجرى الرباعي خالد شراحيلي وعبدالله السديري وفهد الثنيان ومحمد الواكد تدريباتهم في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق.

وشهد التدريب أمس (الثلاثاء) غياب المدافع أحمد شراحيلي عن تدريب لشعوره بآلام في العضلة الأمامية، وواصل الرباعي عبدالله عطيف، ونواف العابد، وعبدالمجيد السواط، وياسر القحطاني برامجهم الإعدادية والتأهيلية.

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM