الأخطبوط

«تركي» يكشف أخطاء الزعيم

5:02 ص 28/07/2015 بواسطة: قلم رياضي

 خسر فريق الهلال مساء أمس مباراته الودية الأولى في معسكره الإعدادي المقام بالنمسا أمام فريق غازينتاب التركي بهدف وحيد جاء في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، دخل الهلال المباراة بتشكيلة مكونة من السديري، الشامخ، ديقاو، الحافظ، البريك، كريري، درويش، عبدالعزيز الدوسري، إدواردو، سالم الدوسري، إلتون.

 

وأجرى المدرب دونيس عدة تغييرات، حيث لعب (يوسف السالم بدلا من إدواردو)، و (خالد كعبي بدلا من فيصل درويش)، و(ناصر الشمراني بدلا من الميدا) و(جحفلي بدلا من الحافظ)، و(الشلهوب بدلا من سالم الدوسري).

 

وقدم الهلال مستوى جيدا وأضاع العديد من الفرص السانحة أمام المرمى، وقدم البرازيليان الميدا وإدواردو لمحات فنية مميزة.

 

هذا وسيخوض الهلال لقاءه الثاني في معسكره الإعدادي يوم الخميس القادم 30 يوليو أمام فريق أخيسار التركي.

 

يذكر أن الهلال يستعد لخوض مواجهة السوبر في 12 أغسطس المقبل أمام منافسه التقليدي النصر.

 

و يتواجد رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد خلال الأيام المقبلة بمعسكر الفريق؛ للاطمئنان على بعثة الفريق والوقوف على سير العمل من قبل الجهازين الفني والإداري.

 

من جانبه، تقرر رسميا عودة الفريق إلى الرياض بعد نهاية مباراة السوبر مباشرة، والتي ستقام يوم 12 أغسطس بلندن أمام فريق النصر.

 

من جانب آخر، قامت إدارة نادي الهلال بصرف رواتب اللاعبين المتأخرة ولم يتبق إلا شهر واحد سيتم صرفه خلال اليومين المقبلين، وبذلك لن يكون هناك أي متأخرات على الفريق.

 

على صعيد آخر، ذكرت بعض المصادر الهلالية بأن هناك شركة عالمية لديها الرغبة بأن تكون أحد الرعاة للفريق الهلالي بمبلغ سنوي يقدر بـ 14مليون ريال.         

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM