الأخطبوط

الإصابات تداهم لاعبي النصر قبل السوبر

6:08 ص 31/07/2015 بواسطة: قلم رياضي

 أثارت إصابة المحترف الأوروجوياني رودريجو مورا التي تعرض لها خلال مباراة ريفيربليت الأرجنتيني وتيغريس المكسيكي في ذهاب نهائي كأس ليبرتادوريس، التي أقيمت أمس، الخميس، وانتهت بالتعادل السلبي. جماهير ومحبي نادي النصر ولاسيما بعدما أن أعلن نادي لريفيربليت الأرجنتيني عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بأن إصابة مورا عبارة عن تمزق في أوتار الركبة اليمنى. ولم يكشف النادي عن المدة التي سيغيبها اللاعب على إثر الإصابة، وإمكانية لحاقه بمباراة الإياب التي ستقام الأسبوع المقبل في الأرجنتين.

 

وكان النصر طلب من اللاعب الانضمام لمعسكر الفريق بعد خوض المباراة النهائية، استعدادا لخوض مباراة السوبر السعودي أمام الهلال في العاصمة الإنجليزية لندن. كما شهد تدريب الفريق خلال معسكره في النمسا تعرض اللاعبين نايف هزازي وعوض خميس لكدمات الأول في مفصل القدم والثاني في الكتف وحدثت الإصابتان أثناء المناورة الكروية إلا أنها لن تعيقهما عن المشاركة في التدريبات القادمة، وفي شأن متصل واصل فريق النصر تحضيراته على فترتين صباحية بصالة الحديد.

 

في حين بدأت الفترة المسائية بتدريبات لياقية تلاها تمارين تكتيكية بالكرة قسم بعدها اللاعبون لأربع مجموعات كل مجموعتين تلعب مناورة على نصف الملعب. واختتم التدريب بتمرين لياقي مكثف اشتمل على الجري بسرعات مختلفة.

 

من جهة أخرى تحتفي سفارة خادم الحرمين الشريفين بالنمسا مساء غد السبت ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM