الأخطبوط

الأهلي يفتح أبوابه للزويهري.. ويغري «ميسي» اليونان

6:11 ص 31/07/2015 بواسطة: قلم رياضي

 أعلنت الأمانة العامة بالنادي الأهلي عن فتح باب الترشح لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة جديد للنادي اعتبارا من يوم أمس ولمدة ١٥ يوما، على أن تعقد الجمعية العمومية غير العادية يوم الأحد الأول من شهر ذي القعدة المقبل بمشيئة الله تعالى بمقر النادي.
وبينت الأمانة العامة بأن استقبال ملفات الراغبين في الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة من أعضاء الجمعية العمومية مستوفي الشروط من الساعة السادسة مساء وحتى الساعة التاسعة مساء في مقر النادي بتواجد لجنة مكلفة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب .
علما بأن المرشح الوحيد لرئاسة مجلس إدارة النادي حتى الآن هو مساعد بن هليل الزويهري.
وذلك بعدما حل مكتب رعاية الشباب بجدة إدارة مجلس النادي الأهلي، وذلك بناء على استقالة رئيس مجلس الإدارة الأمير فهد بن خالد وستة من أعضاء مجلس الإدارة، ما أثر على النصاب القانوني لعدد الأعضاء، حيث أصدر مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة أحمد روزي قرارا بحل مجلس إدارة النادي الأهلي بالكامل، وفتح باب الترشيح لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة جديد للنادي، اعتبارا من أمس الخميس ولمدة 15 يوما. على أن تعقد الجمعية العمومية غير العادية يوم الأحد أول ذي القعدة المقبل. حيث سيكون استقبال ملفات الراغبين في الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة من أعضاء الجمعية العمومية مستوفين الشروط من الساعة السادسة مساء وحتى الساعة التاسعة مساء في مقر النادي، بتواجد لجنة الرئاسة العامة لرعاية الشباب المكلفة. من جهتها أحدثت الجماهير الأهلاوية نقلة نوعية في دعم فريقها عندما دشن الموقع الإلكتروني بيع أطقم الفريق بالتصميم الجديد من الشركة العالمية التي وقعت مع النادي من بداية الموسم الجديد، وكان الإقبال كبيرا ونفدت الكمية المعروضة من تدشين الموقع، حيث تسارعت الجماهير على اقتناء تشيرتات النادي ودخل خزينة النادي خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية ٨٠٠ ألف ريال. وعلى الصعيد الميداني بدأ الفريق الأهلاوي أول تدريباته الصباحية والمسائية في مدينة لوزان من المرحلة الثانية في سويسرا والتي ركز فيها المدرب السويسري كرستيان جروس على التدريبات الاسترجاعية لجميع اللاعبين مع إعطاء جرعات لياقية في الفترة المسائية. ومن جانبه سيتخلل المعسكر العديد من المباريات التي من خلالها سيقف جروس على مستويات اللاعبين وتقديم تقرير مفصل عن كامل المعسكر في نهايته والذي سيتضمن الاستغناء عن لاعبين من الفريق. وفي شأن آخر أعلنت إدارة النادي الأهلي عن تعاقدها رسميا مع المدرب الروماني سيوريانو فلورين ليتولى الإشراف فنيا على تدريبات الفريق الأولمبي لكرة القدم وذلك لمدة موسم واحد قابل للتجديد. وجرى توقيع العقد بمركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي بحضور كل من عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي محمد العسيري ومدير الاحتراف المحامي أحمد بامعوضة والمدرب سيوريانو فلورين. وسبق للمدرب سيوريانو فلورين الذي وصل إلى جدة في الساعات الماضية أن درب كلا من الاتحاد والقادسية الكويتي والوحدة والنصر.


أغلقت إدارة النادي الأهلي ملف اللاعبين الأجانب وذلك بعدما تم الاتفاق مع اللاعب اليوناني ايوانيس الشهير بميسي والبالغ من العمر (24) سنة ليكون اللاعب الأجنبي الرابع في صفوف الفريق للموسم المقبل بعدما توصلت الإدارة إلى اتفاق نهائي يكون اللاعب أهلاويا لمدة موسمين بمبلغ (٤) ملايين يورو .. هذا وقد سبق للاعب تمثيل منتخب بلاده، كما يعد من أفضل اللاعبين في الدوري اليوناني..
من جهة ثانية كسب الفريق الأهلاوي مباراته الودية الثالثة أمام بل بيين السويسري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM