الأخطبوط

الجماهير بتفاؤل: سابيلا قادر على إعادة وهج الأخضر

8:51 ص 06/08/2015 بواسطة: قلم رياضي

 تفاءلت الجماهير السعودية بالأنباء التي راجت حول هوية مدرب المنتخب الأول بعد تداول اسم الارجنتيني سابيلا في الفترة القريبة الماضية، إذ أبدت رضاها عن التفكير في القارة اللاتنينية، مشددة على أن ما قدمه اتحاد القدم من عمل تجاه المنتخب في الفترة القليلة الماضية لم يكن مقنعا، وأشادت بسابيلا لأنه جدير بالمهمة وفق خبرته فضلا عن ذكائه في وضع التشكيل المناسب وتوظيف اللاعبين في مراكزهم الأساسية.

 

وقال كل من حسام المرداسي وحاتم سامي: لم يتول تدريب المنتخب في السنوات الأخيرة مدربا مؤهلا لقيادة المنتخب في المراحل الحاسمة، ومن المهم حسم الأمر مبكرا إذ ينتظرنا تصفيات المونديال وكأس آسيا، ونتسائل ماذا سيفعل البدين يا ترى في هذا الظرف، وجود سابيلا مهم ومفيد جدا لنا ولكن الأمر يتطلب عملا دؤوبا لحسم التعاقد.

 

وعبر ثامر الزهراني وبلال عبدالكريم عن أسفهما لما يحدث مع المنتخب وتقديمه المستويات الهزيلة في الفترة الماضية، وقالا لم تقنعنا المستويات السابقة ونحن كمتابعين ومحبين لهذا الوطن نأمل في مدرب بحجم سابيلا، بما يمتلك من خبرة وعمل مميز وكبير.

 

وعارضهما بكري الجفري وأنس الحازمي بالقول سابيلا ليس هو المدرب المناسب في هذه الفترة ويجب على المسؤولين عن الكرة السعودية أن يعدلوا من أوضاع المنتخب في جلب مدرب أوروبي يواكب المرحلة الحالية، ويصنع لنا منتخبا بطلا يقارع الكبار ويرفع علم المملكة خفاقا في جميع المحافل الدولية.

 

وقال كل من أصيل دعوجي وأسامة الغامدي نتمنى أن يتفادى اتحاد القدم وقوعه في نفس الأخطاء المتكررة منذ توليه المسؤولية، لم يستقر الأخضر على مدرب منذ سنوات والوضع متذبذب، نحتاج لمدرب خبير مثل سابيلا ولكن من المهم أن لا يكون بمبالغ كبيرة مثل رايكارد، الذي لم يضف للمنتخب من الناحية الفنية أي شيء جديد وتكبدنا بسببه خسائر كبيرة. وطالب كل من يوسف الحربي ومهدي اليماني بعدم التعجل في الحكم على قرار انتداب سابيلا لتدريب الأخضر، وقالا إن الايام الماضية علمتنا أن الاحكام السريعة خطأ فادح، وسبق ان فرحنا بمدربين عالميين مثل رايكارد ولكن صدمنا بالنتائج والمستويات السيئة ودفعنا ثمنها باهظا!!

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM