الأخطبوط

المعاوي: خيرات «السوبر» ستعم الجميع

8:58 ص 06/08/2015 بواسطة: قلم رياضي

 أكد سياف المعاوي عضو اتحاد كرة القدم نائب رئيس لجنة ألعاب كرة القدم في حديث له أنه تم الاتفاق مع مدرب للمنتخب الوطني الأول وسيتم الإعلان عن اسمه بإذن الله تعالى بعد نهاية مواجهة السوبر السعودي بين النصر والهلال التي ستقام في السابع والعشرين من شهر شوال الجاري بالعاصمة البريطانية لندن، وبين أنه عرض عليهم أسماء لعشرة مدربين، لكن البعض منهم اعتذر والبعض الآخر كان مرتبطا بعقود مع منتخباتهم.

 

ونفى المعاوي في سياق حديثه ترشيح اتحاد الكرة لعدد من الأسماء لخلافة إبراهيم الربيش في لجنة الانضباط، وقال: كل ما يشاع ويقال حول هذا الموضوع ليس له أساس من الصحة، وهي اجتهادات صحفية لا أكثر ولا أقل، إذ لم نتحدث مع أحد بتاتاً، بما فيهم القانوني خالد أبو راشد !. موضحا أنه سيتم الإعلان عن رئيس جديد للجنة الانضباط في اجتماع اتحاد الكرة المقبل الذي يسبق بداية دوري عبداللطيف جميل.

 

وعرج المعاوي في حديثه لمواجهة السوبر السعودي، قائلا: العوائد المالية التي سنجنيها من إقامتها في لندن تتجاوز مبلغ (20) مليون ريال، والفائدة ستعود على الجميع، بما فيها النصر والهلال، مبينا أن إدارتي الناديين وافقتا على إقامتها خارج الديار.

 

وحول عدم السماح لبعض لاعبي الفريقين الموقوفين بالمشاركة في مباراة السوبر، قال: الموضوع لدى لجنة الانضباط؛ كونهم المعنيين بالأمر، وهم من قرر عدم مشاركتهم. مشيرا إلى أن اللجنة يعمل بها الآن ثلاثة أشخاص، وهم قادرون على إدارتها كما يجب، ريثما يتم تعيين رئيس جديد لها.

المصدر هنا

 




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM