الأخطبوط

ادارة الهلال:لا علاقة لنا بقضية نيس وبورتو

6:17 ص 08/08/2015 بواسطة: قلم رياضي

  أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً بلجنة الاحتراف عن تسلم موافقة من الاتحاد الدولي (فيفا) على تسجيل مؤقت للاعب الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو، والذي انضم مؤخراً إلى نادي الهلال، وجاءت هذه الموافقة على التسجيل المؤقت بعدما فشل الاتحاد البرتغالي بإرسال الشهادة الخاصة باللاعب في غضون 15 يوماً.

وأكد الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف في حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) أن الهلال سيسجل اللاعب مؤقتاً، وفق ما تقتضيه لوائح (فيفا).

من جهته أوضح مصدر مسؤول بإدارة الهلال أن النادي لا علاقة له بشكوى نيس الفرنسي على بورتو البرتغالي في المحكمة الرياضية الدولية بشأن لاعب الوسط البرازيلي كارلوس ادواردو والتي تسببت في تأخر وصول بطاقته الدولية حتى أمس بعد أن تم استلام الاتحاد السعودي لكرة القدم الموافقة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على التسجيل المؤقت للاعب عقب فشل الاتحاد البرتغالي بإرسال الشهادة في غضون ١٥ يوماً.

وأكدت ادارة الهلال ان موقف النادي سليم حسب قوانين (فيفا) نظرا لشرائهم العقد من النادي المالك للاعب بورتو البرتغالي، ولن يكون هناك أي عقوبة على الهلال او اللاعب.

وجاءت شكوى نادي نبي الفرنسي بحجة انه يحق له تجديد إعارة اللاعب لموسم آخر قبل ان يبيع نادي بورتو البرتغالي عقده على الهلال.

من جهة ثانية تأكدت جاهزية لاعب الوسط نواف العابد لمباراة كأس السوبر امام النصر يوم الأربعاء المقبل في لندن بعد مشاركته في التدريبات الجماعية أمس، الى جانب لاعب الوسط محمد الشلهوب، بينما واصل الرباعي عبدالله عطيف وعبدالمجيد السواط وياسر القحطاني وناصر الشمراني برامجهم العلاجية والتأهيلية.

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM