الأخطبوط

هبوط طائرة الأهلي في اليونان يربك الجماهير

7:20 ص 09/08/2015 بواسطة: قلم رياضي

 تطالب إدارة النادي الأهلي في الخطاب الذي سترفعه اليوم لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، بالتدخل وإعادة النظر في جدولة مباريات الفريق في دوري عبداللطيف جميل والتي يعتبرها الأهلاويون أنها ظالمة، بعد أن فشل اجتماعهم الأخير برئيس لجنة المسابقات أحمد العقيل، والذي لم يغير شيئا رغم الوعود التي قطعها العقيل، حيث إن المسؤولين في الأهلي لن يتركوا حقوق ناديهم وجماهيرهم التي ستحرمهم لجنة المسابقات من الحضور الكثيف، كما أن الأهلي من الأندية التي أصبحت تعتمد على دخل المباريات في المقام الأول.

 

ومن جهة أخرى سترفع اليوم أوراق المحترف نبيل بهوي، والمحترف اليوناني جانيس، إلى لجنة الاحتراف، لاعتمادهما ضمن كشوفات الفريق.

 

ومن ناحيته قدم مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي عبدالله الشيخي، استقالته رسمياً من العمل مساء أمس، حيث صدم الشيخي الوسط الأهلاوي باستقالته. وكانت بعثة الفريق الأهلاوي وصلت في وقت متأخر إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة «صالة الطيران الخاص» بعد أن هبطت في اليونان، حيث أربك هذا التأخير الجماهير الغفيرة التي تواجدت بكثافة في المطار لاستقبال نجومها، وفي نفس السياق سيلحق الجهاز الفني واللاعبون الأجانب بالفريق بعد يومين، حيث فضلوا قضاء الإجازة الممنوحة لهم بين ذويهم.         

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM