الأخطبوط

الزعيم يصل لندن .. وداسيلفا يختتمها بـ «مناورة مفتوحة»

3:35 ص 11/08/2015 بواسطة: قلم رياضي

 وصلت بعثة الفريق الهلالي إلى لندن عند الساعة ٨:٢٠ من مساء أمس بتوقيت لندن، على متن طائرة خاصة، وذلك لملاقاة فريق النصر على كأس السوبر السعودي غدا الأربعاء، في حين سيجري الفريق الهلالي تمرينه لهذه المباراة عند الساعة ٥:٤٥ مساء هذا اليوم على ملعب لوفتس رود، وستتاح لوسائل الإعلام تغطية الربع ساعة الأولى من المران، من جانبه أكدت إدارة الكرة بالهلال استبعاد سعود كريري من قائمة مباراة نهائي السوبر، لظرف وفاة أحد أقاربه وسفره إلى السعودية.

على صعيدٍ آخر عاد ثنائي فريق الهلال الأول لكرة القدم عبدالله عطيف وسالم الدوسري مساء أمس إلى الرياض بعد أن أنهى الفريق الهلالي معسكره الخارجي بالنمسا.
حث رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي لاعبي النصر على تقديم صورة مشرفة للكرة السعودية في مباراة السوبر التي تجمعه بالهلال مساء الغد كونها تقام خارج المملكة. وقال: أنا على ثقة كبيرة بكم وبما تملكونه من مستوى فني ومهاري وأداء جماعي وروح عالية يعرفها الجميع عن كل لاعب يرتدي شعار العالمي، وما لمسته منكم من حرص واستعداد طوال فترة معسكركم بالنمسا يعطينا تفاؤلا كبيرا لكافة منافسات الموسم ومن بينها الدفاع عن اللقب الذي يحمله النصر لموسمين متتاليين.
جاء ذلك خلال لقائه باللاعبين في تدريب أمس الذي ركز فيه المدرب داسيلفا على الجوانب اللياقية باستخدام الحواجز، تلا ذلك تدريبات تكتيكية ثم لعب الفريق مناورة على جزء من الملعب اعتمد فيها على التمريرات البينية من لمسة واحدة، ثم مناورة مفتوحة.
من جهة ثانية، أجرى الكابتن إبراهيم غالب كشفا طبيا لدى الدكتور لافال الذي أجرى له العملية، وأكد لافال أن نتائج الكشف جيدة وأن غالب يسير بشكل ممتاز وفق البرنامج التأهيلي المخصص له. 




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM