الأخطبوط

نواف بن سعد: عاقبنا الشمراني باللائحة وهدفنا «الرباعية»

7:38 ص 29/08/2015 بواسطة: قلم رياضي

 كشف رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد توقيعه عقوبة بحق مهاجم الفريق ناصر الشمراني لتغيبه عن التدريبات يومين متتاليين، موضحًا بقوله: «ناصر برر غيابه لإدارة الكرة التي رفعت لمجلس إدارة النادي ومدرب الفريق الأسباب التي ذكرها اللاعب، وبعد النظر في تبريراته طبَّقنا بحقه اللوائح الداخلية التي تنص عليها الإدارة».

وأبدى الرئيس الهلالي رضاه التام عن أداء فريقه في أول 3 لقاءات رسمية خاضها حتى الآن (كأس السوبر، ولقاء الوحدة دوريًا، ولقاء لخويا بدوري الأبطال)، وقال: «المستوى مطمئن وأنا راضٍ عن الأداء الذي قدمه اللاعبون خلال المباريات الثلاث الرسمية، وهذا يعكس مدى نجاح المعسكر والعمل الذي قام به مدرب الفريق اليوناني جيورجيوس دينوس واللاعبون كذلك، نتمنى أن نستمر في هذه الانتصارات».
وشدد الأمير نواف بن سعد على أن الهلال يضع من ضمن أهدافه تحقيق جميع البطولات: كأس الملك وكأس ولي العهد ودوري أبطال آسيا، ودوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد صيامه عنه لفترة طويلة، وقال: «جمهور الهلال يرغب في التتويجات وهذا الشيء الذي نبحث عنه، فالهلال يملك أكبر عدد بطولات بين الأندية السعودية ونطمح لزيادتها».
وأشاد رئيس الهلال بشباب الفريق المتألق كخالد كعبي ومحمد البريك، متمنيًا التوفيق لحمد الحمد وعبدالإله الفضل وسلطان البيشي في إعاراتهم.
وأكَّد الأمير نواف تمسُّكه بفهد المفرج كمدير لكرة القدم بعد ترشيحه من قبل أعضاء شرف الهلال، كاشفًا أنه طلب منه شخصيًا الاستمرار كونه لن يجد أفضل منه في هذا المنصب.
وأرجع «وجه السعد» عدم تعاقد الهلال مع لاعبين محليين لكون الفريق ليس بحاجة لأحد حاليًا وأن الموجودين قادرون على خدمة النادي، وأضاف في حديثه لتطبيق الهلال الإلكتروني: «هناك أمر مهم: الأندية التي نتفاوض معها تُضاعِف من قيمة اللاعب نظرًا لأن الهلال هو المفاوِض وهذه مزايدات، وإذا كان الفريق ليس بحاجة فالمحافظة على أموال النادي أولى من إهدارها».
وأوضح ابن سعد أنه ساهم في تقليل ظهور اللاعبين عبر وسائل التواصل المختلفة، لأن الظهور المتكرر يفتح الباب أمام تفوّه اللاعب بكلمة تكون ضده وتُفقِده تركيزه وتؤثر على مستواه الفني. 




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM