الأخطبوط

مجانين القلعة: سلمان رفع «مؤشر» الأهلي في جميل

4:42 ص 01/09/2015 بواسطة: قلم رياضي

 أعرب العديد من عشاق النادي الأهلي عن رضاهم التام عن التشكيلة الأخيرة التي بدأ بها مدرب الفريق السويسري جروس مباراته الأخيرة أمام الخليج في ظل ما يعانيه الفريق من غيابات، وعلى وجه الخصوص الزج باللاعب سليمان المؤشر من بداية اللقاء، حيث أظهر من الأداء ما جعل الإشادة به تأتي من الجميع بدءا من معلق المباراة المبدع بلال أحمد علام، الذي وصفه باللاعب العالي بقوله بعد تجهيزه للهدف الرابع للفريق «مؤشر الأهلي بالأربعة عال»، فقد قال المشجع الأهلاوي عمر مسعد السناني: هناك تحسن واضح وكبير بالفريق ما بين المباراة أمام الخليج والمباراة التي سبقتها أمام التعاون والفضل في ذلك بعد الله لا شك أنه للكابتن المؤشر، الذي غير شكل الفريق بمهاراته وفنياته وتمريراته الدقيقة التي أثمرت عن أهداف المباراة الأربعة، كما أنه بذلك أرسل رسالة واضحة المضمون لمدرب الفريق مفادها، أن الجهة اليسرى للفريق لا تقبل العبث أو التجربة إذ شكل مع الكابتن محمد عبد الشافي جبهة هجومية ضاربة.

 

فيما قال الحسن محمد الصمي: إن الإشادة بالمؤشر أتت حتى من اللوحة الإعلانية بملعب الأمير محمد بن فهد والتي أظهرت عبارة «مؤشر أهدافك معنا أخضر»، إذ شكل مع شيفو جبهة يسرى لا يشق لها غبار. مستغربا في الوقت ذاته أن يجلس لاعب بكل هذه الإمكانات على دكة الاحتياط.

 

فيما قدم ماجد منصور العوفي نظرة فنية دقيقة بقوله: الأهلي بدأ مباراة الخليج بحلة جديدة وثوب أخر، إذ وفق المدرب بإشراكه للمؤشر من بداية المباراة والذي بفضل إمكاناته الفنية العالية استطاع ضبط إيقاع المباراة بشكل أكثر من رائع وخلق الانسجام المفقود في المباراة الماضية، فحضر المؤشر وحضر معه الأهلي في هذه المباراة.

 

كما قال يوسف عبدالله الحربي: لا شك أن المدرب الأهلاوي جروس وبعد الأداء المبهر للمؤشر يعض أصابع الندم على إجلاسه للاعب على دكة الاحتياط بدلا من البدء به من بداية اللقاء. كما قال طاهر التركستاني: إن مؤشر الأهلي بأدائه الرائع ساهم وبشكل واضح في رفع أسهم جميع الفريق وعلى الخصوص الجهة اليسرى منه التي أصبحت بوجوده قوة ضاربة كانت هي المفتاح الأول بعد توفيق الله بفوز الفريق.         

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM