الأخطبوط

«بوصوفة» يزاحم «جانسون» على الاتحاد

4:15 ص 02/09/2015 بواسطة: قلم رياضي

 علمت «عكاظ» أن المغربي مبارك بوصوفة دخل اهتمامات نادي الاتحاد مع البرازيلي جانسون.

 

من جانبه، أكد المشرف العام على الفريق الاتحادي منصور البلوي في مداخلة هاتفية عبر برنامج (أكشن يا دوري) أن ناديه سيعلن خلال الساعات المقبلة، عن اللاعب الأجنبي الرابع. وقال «المدرب بولوني على اطلاع على اللاعبين ونسعى حاليا لإتمام التعاقد مع أحدهما اليوم»، مبينا أن «اللاعب سانمارتن عقده سار مع النادي وإن وجدنا الأفضل فسيتم اتخاذ القرار الذي يصب في مصلحة الفريق»، موضحا أنهم في نادي الاتحاد يسعون لتكوين فريق قادر على المنافسة على البطولات لخمس سنوات مقبلة، وأن الاستقطابات الفنية للاعبين المحليين تعتبر جيدة قياسا بأعمار اللاعبين،مضيفا أن الفريق الكروي يسير بشكل جيد نحو الاستقرار الفني، فالمدرب بولوني يسعى للوقوف على مستويات كافة اللاعبين الفنية خاصة بعد توقف الدوري، حيث يهدف من معسكر جبل علي لإكمال كافة النواقص الفنية والتعرف على اللاعبين في الفريق، مطالبا الجماهير الاتحادية بالاطمئنان على سير العمل في الفريق، «المستوى في تصاعد وبإذن الله الفريق الكروي سيكون في وضع فني أفضل بعد الحج بإذن الله».

 

وتطرق البلوي للحديث عن مستقبل النادي بقوله «النادي لديه خطط مستقبلية.. وبالنسبة للرعاة والشركاء هناك عمل يخدم النادي في هذه الناحية وترونه بشكل كامل قبل نهاية العام الميلادي الحالي، والنادي لا غنى له عن دعم وحضور جماهير العميد التي تعتبر الراعي الرئيسي للنادي، مع تقديري الكامل للرعاة والشركاء الذين يرتبطون مع النادي، وثقتي في جماهير الاتحاد كبيرة بتسجيل أعلى حضور في الموسم الحالي بداية من لقاء نجران في كأس سمو ولي العهد الأمين، وتبقى جماهير العميد هي الرقم (1)على مستوى المملكة، والنقاش في هذا الأمر غير مقبول».

 

وأوضح الشرفي الاتحادي المؤثر أن ناديه يعتبر من الأندية التي قامت بدفع مبالغ مالية كبيرة وقام بتسديد رواتب اللاعبين، ودفع 120 مليون ريال في سداد قضايا على النادي وأبرزها اللاعب البرازيلي دي سوزا الذي تم إنهاء قضيته التي تتجاوز 25 مليون ريال، بعد أن كانت 35 مليون ريال، وجلب لاعبين محليين وأجانب لدعم الفريق الكروي الأول.

 

ورفض الرئيس الاتحادي السابق الحديث عن اللاعب سعيد المولد بقوله «نسينا سعيد المولد، وحاليا هو في الخارج، وإن عاد للاتحاد فأهلا به وإن لم يعد فهو حر».         

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM