الأخطبوط

ملعب عبدالله الفيصل يفتح أبوابه للمباريات نهاية فبراير

4:17 ص 02/09/2015 بواسطة: قلم رياضي

 كشفت مصادر "دنيا الرياضة" أن ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة، سيكون جاهزاً لاستقبال المباريات بشكل رسمي مع نهاية شهر فبراير من العام المقبل 2016، (بعد نحو ستة أشهر من الآن)، عقب أن زالت المعوّقات التي واجهت الشركة المنفذّة لأعمال توسعته وتطوير مرافقه العامة بشكل كبير.

وبحسب المصادر الخاصة، فإن أندية الاتحاد والأهلي ستتمكن من خوض لقاءاتها على أرض الملعب قبل نهاية الموسم الحالي، إلى جانب تواجد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وكان آخر لقاء شهده ملعب عبدالله الفيصل قبل إزالة جزء كبير منه، بين الاتحاد وضيفه الشعلة في 22-11-2012م، ومنذ ذلك الحين دخل الملعب في العديد من المشاكل والتوقفات، حتى عادت وتيرة العمل مرة أخرى قبل نحو عام من الآن، وشهد الاستاد الرياضي خلال شهر يوليو الماضي زيارة تفقدية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب، اطلع خلالها على الواقع الحالي للاستاد وما سيتم في المرحلة المقبلة واستمع لشرح مفصل من مهندس المشروع عن تصميم الاستاد ومراحل العمل فيه.

ومن المنتظر أن تزيد سعة الملعب لتصل إلى 37 ألف مقعد بدلاً عن العدد السابق البالغ نحو 19 ألف مقعد، وزيادة عدد البوابات لدخول الاستاد، إضافة إلى المرافق العامة الأخرى.

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM