الأخطبوط

«الجزيرة الإماراتي» الاختبار الأصعب لمعسكر الاتحاد

7:06 ص 04/09/2015 بواسطة: قلم رياضي

 يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد معسكره القصير المقام حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمواجهة فريق الجزيرة الإماراتي مساء اليوم الجمعة.
ومن المرجح أن يعتمد الروماني بولوني مدرب الاتحاد على العناصر الأساسية لزيادة الانسجام ولتطبيق الجمل التكتيكية التي ركز عليها خلال التدريبات الماضية.
وسيشهد اللقاء المشاركة الأولى للمحترف الأسترالي ترويسي الذي أجرى أمس ثاني تدريباته مع الفريق منذ تعاقد العميد رسميًا معه، كما ستكون مباراة اليوم فرصة لبولوني للوقوف أكثر على مستويات كافة اللاعبين للثبات على تشكيلة يعتمد عليها خلال المباريات المقبلة، لا سيما وأن مواجهة الجزيرة تمثل اختبارًا حقيقيًا للاعبين.
وستتركز أنظار بولوني كثيرًا على خط الدفاع الاتحادي، لا سيما أسامة المولد بعد عودته من الإيقاف، حيث سيحدد المدرب مدى إمكانية الاستفادة منه كلاعب أساسي أو الاستمرار على الثنائي ياسين حمزة المتألق وبجواره حمد المنتشري.
يذكر أن معسكر الفريق الاتحادي بدأ يوم الخميس الماضي واستمر لمدة 6 أيام، واستهل مباراتيه الوديتين بالفوز على الوصل الإماراتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، علمًا بأن العميد أجرى تدريباته بشكل يومي على فترتين صباحية ومسائية لرفع المعدل اللياقي وزيادة الانسجام بين عناصره، ويأتي المعسكر الاتحادي استغلالاً لفترة توقف المنافسات المحلية بسبب مشاركة المنتخب في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا.                

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM