الأخطبوط

العميد يتأهب لـ«الكأس» ويعسكر للكلاسيكو

4:41 ص 05/09/2015 بواسطة: قلم رياضي

 أتم الاتحاديون معسكرهم الذي أقاموه في منطقة جبل علي في إمارة دبي وخاضوا خلاله مواجهتين وديتين أمام كل من الوصل والجزيرة الإمارتيين، حيث عمد المدرب بولوني على خلق مزيد من التجانس بين عناصر الفريق خاصة بعد انضمام بعض الأسماء الجديدة لهم على رأسهم المحترف الاسترالي تراويسي والحارس عساف القرني. وسيعاود اللاعبون تدريباتهم بدءا من منتصف الاسبوع المقبل تحضيرا لمواجهة فريق نجران ضمن دور الـ16 في مسابقة كأس ولي العهد قبل الانخراط في معمعة الدوري والتي يأمل من خلالها الفريق بقيادة المدرب الروماني مواصلة حصد العلامة الكاملة والعودة للمنافسة على تحقيق لقب الدوري بعد غياب سنوات.

 

وسعى الجهاز الفني إلى رفع معدلات اللياقة البدنية لبعض اللاعبين والحفاظ على تنامي مستويات بعض الأسماء التي يراهن عليها في الجزء المتبقي من الموسم، بينها المحترفان مونتاري وريفاس الطامحان لتقديم نفسيهما بصورة أفضل بدءا من مواجهة الفيصلي دوريا. وسيكون الرباعي محمد نور وأسامة المولد وفواز القرني وقصي الخيبري جاهزين لخوض المباريات المقبلة، بعد أن وقف الجهاز الفني والطبي على جاهزيتهم وانخرطوا في التمارين الجماعية وشاركوا في أجزاء من المباريات الودية التي خاضها الفريق هذا الأسبوع.

 

وعلمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة، أن المشرف العام على كرة القدم منصور البلوي وبالتنسيق مع المدرب بولوني اتفق على إقامة معسكر خارجي آخر، يسبق مباراتي القادسية والهلال بعد فترة التوقف المقبلة للدوري، إذ تعتبر في رأيهما المنعطف الأهم في مسيرة الفريق في الدور الاول، والمحك الأبرز للمدرب والاسماء الجديدة لتبرهن على إمكاناتها، ولم تتضح الصورة بعد عن المكان والمتوقع أن يكون في إحدى دول الخليج وينازل خلالها أحد الفرق على أقل تقدير.

 

وكان البلوي قد امتدح حماس اللاعبين والجهاز الفني في معسكر جبل علي، وقال: إن المدرب بولوني واللاعبين قدموا عملا ممتازا خلال المعسكر وستشاهدون فريقا أقوى وبحال أفضل، خاصة مع مشاركة اللاعبين الذين لم يتواجدوا في مباريات دوري عبداللطيف جميل وبطولة كأس ولي العهد السابقة، إلى جانب العنصر الأجنبي بشكل أفضل وأقوى.

 

وأضاف أن خطوات البناء في الفريق ستتواصل، وأن ما قدم حتى الان ليس سوى الخطوات الأولى للبناء وأن الخطة تسير بشكل ممتاز وأغلب العناصر الموجودة شابة لا تتجاوز الـ ٢٢ عاما، وأن خططنا ستكون طويلة الامد لخدمة العميد وجماهيره.         

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM