الأخطبوط

المنتخب يصل ماليزيا.. ومارفيك يخضع اللاعبين لحصة استرجاعية

4:43 ص 05/09/2015 بواسطة: قلم رياضي

 وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ظهر امس إلى مطار كوالالمبور الدولي بماليزيا بعد أن غادرت مدينة جدة في ساعات الصباح الأولى من يوم أمس. وكان في استقبال البعثة سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا فهد الرشيد، والمنسق العام للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم محمد الحميد. وانتقلت بعثة المنتخب فور وصولها إلى مدينة سوبانغ جاي مقر إقامة المنتخب السعودي في فندق دورسيت غراند استعدادا لخوض المواجهة المقبلة في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 أمام منتخب ماليزيا يوم الثلاثاء المقبل. من جانبه قدم مدير الكرة بالمنتخب السعودي الأول لكرة القدم زكي الصالح شكره وتقديره لسفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا فهد الرشيد على تسهيله إجراءات دخول البعثة وحسن الاستقبال مؤكدا أن ذلك غير مستغرب.

 

حصة استرجاعية

 

أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس أولى حصصه التدريبية في مقر إقامة المنتخب. وعمد المدير الفني بيرت فان مارفيك لإجراء تمارين استرجاعيه للاعبي المنتخب استمرت لمدة 45 دقيقة.

 

ويجري المنتخب مساء اليوم حصة تدريب واحدة على ملعب صايم درايم عند الساعة السادسة مساء، وستكون الحصة التدريبية مفتوحة لوسائل الإعلام أول 15 دقيقة من انطلاقة التدريبات وسيتم تمكين الزملاء الإعلاميين من أخذ تصريحين في منطقة المكس زون بالتنسيق مع المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني.         

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM