الأخطبوط

الحربي يعود للمشاركة في تدريبات الأهلي

4:45 ص 05/09/2015 بواسطة: قلم رياضي

 أجرى فريق النادي الاهلي تدريباته مساء امس بملعب أكاديمية النادي وذلك استعدادا لمباراة دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد امام فريق هجر السبت بعد المقبل بالأحساء. وقد عمد المدير الفني كريستيان جروس إلى تقسيم عناصر الفريق إلى مجموعتين حيث استهل الحصة التدريبية بتمارين السرعة قبل ان يجري اللاعبون مناورة خفيفة في جزء من الملعب تركزت على الجانب التكتيكي لمختلف مراكز وخطوط اللعب. وهذا وقد شارك اللاعب منصور الحربي زملاءه في تدريب الامس بعد ان استطاعت الادارة الاهلاوية اقناع المدرب جروس بالإبقاء عليه ضمن قائمة الفريق وذلك لإمكانيات اللاعب الفنية وحاجة الفريق اليه في الفترة المقبلة في حالة غياب المحترف محمد عبدالشافي، لاسيما ان امام الفريق الاهلاوي العديد من المشاركات ويحتاج لأكثر من لاعب في كل مركز.

 

وقد حضر التدريب عضو شرف النادي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله، ونائب رئيس النادي عبدالله بترجي، الى جانب تواجد المدير التنفيذي لإدارة كرة القدم مروان دفتردار.

 

من جهة ثانية، تخطى فريق درجة الناشئين لكرة القدم ضيفه التعاون بـ6 أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جرى بينهما مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مقر النادي الأهلي، وذلك في إطار افتتاح لقاءات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد العربي السعودي للناشئين لأندية الدرجة (الممتازة).

 

سجلت أهداف الأهلي عن طريق كل من صافي زقزتي هدفين، وسعيد باعطية، وعلي مكي، ووائل شراحيلي، وبدر الجهني من ركلة جزاء.         

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM