الأخطبوط

الأخضر يعتمد الهجوم لاكتساح ماليزيا

4:52 ص 06/09/2015 بواسطة: قلم رياضي

 وضع الجهاز الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم بقيادة المدير الفني بيرت فان مارفيك البرنامج الاعدادي للمنتخب على ان يقوم المدرب ادري كوستر ومساعداه الوطني فيصل البدين والنجم السابق فان بومل بتنفيذه حيث تضمن البرنامج تقسيم اللاعبين إلى مجموعات بهدف خلق انسجام وزيادة معدلات التفاهم بينهم كما وضع الجهاز الفني برنامجا مكثفا للاعبين مختار فلاته ونايف هزازي لرفع جاهزيتهما، ومن المتوقع ان يقوم فان مارفيك بتغيير طريقة لعب المنتخب واشراك مهاجم ثان إلى جانب محمد السهلاوي في المباراة المقبلة محاولا استغلال الوضع الفني للمنتخب الماليزي وربما يبدأ بمختار فلاته على ان يستعين بالهزازي في الشوط الثاني. كما خضع سلمان الفرج إلى برنامج تاهيلي تحت اشراف فان بوميل.

 

وتدرب المنتخب في حصة مسائية تركزت على بعض الجمل التكتيكية في منتصف الملعب معتمدا على اللعب من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة في مناطق الخصم ويظهر من التدريب رغبة المدرب في الهجوم المكثف بحثا عن تسجيل معدل اهداف اعلى.

 

وكان فان مارفيك قد اجتمع باللاعبين ظهر امس للحديث معهم عن اهمية المرحلة المقبلة بهدف رفع روحهم المعنوية وحثهم على التركيز على مباراة ماليزيا.

 

من جانبه، اجرى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد اتصالا ببعثة المنتخب اطمأن خلاله على الاستعداد، مبديا تفاؤله بالمرحلة المقبلة.         

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM