الأخطبوط

تقرير يحدد مصير ملعب عبد الله الفيصل

4:50 ص 10/09/2015 بواسطة: قلم رياضي

 وقع الامير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب، امس عقد تأجير أول أجنحة كبار الشخصيات بملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، مع مجموعة المهيدب وجرى التوقيع الذي يعد الأول من نوعه في الملاعب السعودية بالمركز الاعلامي بالمدينة.

 

وعقب التوقيع أكد الامير عبدالله على أهمية هذه الخطوة كواحدة من خطوات زيادة مداخيل الاندية واستثمار المنشآت والملاعب، معربا عن ثقته في المزيد من العقود المماثلة في المرحلة المقبلة، مشيرا الى أن ناديي الاتحاد والاهلي سيحصلان على 23 % من قيمة الدخل لكل ناد منهما بينما تحصل أندية عبداللطيف جميل على 23 %

 

مضيفا أن الخطوات التطويرية للملاعب ستشهد إضافة أجنحة وغرف بوكسيس مماثلة في ملاعب أخرى بالمملكة رغبة في استثمارها بأفصل الطرق.

 

وحول ارتفاع قيمة عقود هذه الأجنحة قال الرئيس العام، هذه الأرقام متوافقة مع ما يتم في ملاعب العالم، والمهتمون بهذا الأمر يعرفون حقيقة ذلك.

 

وعن أرضية ملعب الجوهرة قال الامير عبدالله بن مساعد، أثق أن الزملاء في شركة أرامكو يبذلون جهدا مضاعفا ولديهم حلول عديدة وبديلة خاصة ان هذا الملعب تم انجازه في وقت قصير، وطبيعي أن تكون هناك ملاحظات سيتم تلافيها باذن الله، وكنت قد التقيت بهم الاسبوع الماضي في المنطقة الشرقية وشعرت بالحرص والاهتمام الذي يولونه لهذا الموضوع وأنا مطمئن تماما لحل هذه الاشكالية، وحول مستجدات ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة قال سبق ان تم ايضاح تفاصيل الملعب حيث إننا بانتظار تقرير فحص سلامة المنشأة، والشركة المكلفة بذلك بدأت مهامها ونتوقع باذن الله اكتمال هذا التقرير وفي حال ايجابيته أعتقد انه سيكون جاهزا للعب مع نهاية فيراير.

 

يذكر ان نسبة الاتحاد والاهلي من استثمارات الجوهرة 23 % لكل ناد، و23 لباقي الاندية ، بمجموع 69%، فيما تستقطع الرابطة 31 % باقي المبلغ.         

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM