الأخطبوط

الهلال وبرشلونة و«اليوفي» وسان جرمان في دورة ودية

4:05 ص 13/09/2015 بواسطة: قلم رياضي

  علمت "دنيا الرياضة" عن وجود اتصالات شفهية جرت بين منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" ونادي الهلال حول المشاركة في دورة ودية دولية في الخليج خلال فترة شهر يناير المقبل، اذ تلقت الادارة الزرقاء استفسارا من منظمة اليونسكو التي ارسلت ذات الاستفسار لأندية برشلونة الاسباني ويوفنتوس الايطالي وباريس سان جرمان الفرنسي الذين يرتبطون بشراكة رسمية الى جانب الهلال مع "اليونسكو" حول قدرتهم على المشاركة في هذه الدورة خصوصا ان هناك فترة توقف في دوريات اوروبا خلال شهر يناير المقبل.

ومن المنتظر ان تقيم هذه الاندية معسكرات قصيرة في دبي او الدوحة، ولذا تسعى اليونسكو لاقامة دورة رباعية لهذه الاندية في دبي او الدوحة يذهب ريعها للاجئين السوريين.

وينتظر الهلال برنامج المرحلة المقبلة لجدولة المسابقات للنظر حول وجود فترة توقف خلال شهر يناير المقبل من عدمه للرد على استفسار "اليونسكو" والتشاور مع الجهازين الفني والاداري حول رغبتهم في اقامة معسكر اعدادي خليجي قصير في هذه الفترة والمشاركة في الدورة من عدمها.

من جهة ثانية تغادر بعثة الهلال مساء اليوم (الأحد) الى الدوحة عبر طائرة خاصة استعدادا لملاقاة لخويا القطري بعد غد (الثلاثاء) على استاد الامير عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، وسيختتم الهلال آخر تحضيراته لهذا اللقاء على ملعب المباراة مساء غد (الاثنين).

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM