الأخطبوط

الظلام والغبار يوقفان تدريبات العميد.. و«بوصوفة» يجتاز الفحص

3:34 ص 15/09/2015 بواسطة: قلم رياضي

 اجتاز المغربي مبارك بوصوفة الكشف الطبي الذي أجري له في مدينة دبي الإماراتية تمهيدًا لانتقاله للاتحاد.
من جهة أخرى اضطر الجهاز الفني للفريق الاتحادي بقيادة المدرب الروماني بولوني إلى تأخير الحصة التدريبية يوم أمس بسبب انقطاع التيار الكهربائي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي وعلى كامل الحي الذي يقع فيه النادي، وبوجود موجة الغبار التي اجتاحت مدينة جدة وذلك في إطار التحضيرات لمواجهة فريق الفيصلي يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين يتقدمهم المحترف الفنزولي ريفاس الذي تعافى من الإصابة التي حرمته من التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية والتي أثيرت حوله الأقاويل بأنه مصاب إصابة ستمنعه من اللعب لمدة أربعة أشهر وأن النادي سيقوم بتبديله قبل انتهاء الميركاتو الصيفي مساء غدٍ الأربعاء.
وكان المدرب قد اجتمع باللاعبين قبل بداية التمرين وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة نجران الماضية في كأس ولي العهد، وذلك لتلافيها في المباريات المقبلة، وانطلقت التدريبات ببعض التمارين اللياقية المتنوعة، قبل الاعتماد على مناورة كروية تم من خلالها تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية، ولم يشارك في التدريبات الثلاثي رياض الإبراهيم الذي تأخر وصوله من الأحساء بسبب سوء الأحوال الجوية وأحمد الناظري وفيصل الخراع وشهدت التدريبات غياب المحترف الغاني مونتاري وذلك لسفره لإيطاليا بسبب حالة ابنه الصحية، ومن المتوقع حضوره خلال اليومين المقبلين.
من جهتها أعلنت منصة التذاكر الإلكترونية «مكاني» عن بيع عدد تجاوز الـ3000 تذكرة للقاء الاتحاد بالفيصلي حتى الساعة الـ10 من مساء أمس.
من جهة أخرى تواجد ممثلو شركة «بوبا العربية» الشريك الصحي في مقر النادي مساء أمس، وقاموا بتوزيع بطاقات التأمين الطبي على اللاعبين.
وفي سياق آخر تعادل أولمبي الاتحاد مع فريق الربيع في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على الملعب الرديف بالنادي بهدفين لكل منهما.          

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM