الأخطبوط

دونيس: لن أغير أسلوب لعب الهلال

3:46 ص 15/09/2015 بواسطة: قلم رياضي

  شدد اليوناني جيورجيس دونيس مدرب نادي الهلال على أهمية لقاء لخويا القطري غدًا (الثلاثاء) في إياب ربع النهائي لدوري أبطال آسيا ٢٠١٥م، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة:"نحن مستعدين لخوض هذه المباراة الصعبة أمام خصم قويّ، وجميع اللاعبين يدركون أهميتها وأهمية الوصول للدور المقبل، ويملكون رغبة كبيرة في تقديم مباراة ممتعة، كما أن الهدف الأكبر بالنسبة لنا هو تحقيق البطولة ".

ورداً على سؤال "دنيا الرياضة" إن كانت مدة التوقف ستؤثر على جاهزية الفريق واللاعبين أجاب:" كل الأندية الكبرى ذهب لاعبوها الدوليين إلى منتخباتهم الوطنية، وافتخر بلاعبين الهلال الذين شاركوا مع منتخباتهم خلال فترة التوقف، ونحن أعددنا أنفسنا بشكلٍ جيد خلال فترة التوقف ".

وعمّا إذا كانت نتيجة الذهاب قد تسبب تراخي للاعبين قال:" لا أخشى من هذا الأمر أبداً، فاللاعبين سيدخلون اللقاء بشكل جدي لأن أي ارتخاء منّا يعني أننا سنواجه مشكلة كبيرة، وأنا أثق بهم تمام الثقة".

وحول تغيير طريقة لعبه للحفاظ على التقدم بنتيجة الذهاب:" لن أغير طريقة لعبي التي اعتاد عليها اللاعبون، سنحاول إظهار عقلية فريقنا، وكيفية الفوز بروح وقتالية ".

من جهته أكد سالم الدوسري متوسط ميدان الهلال استعدادهم للقاء:" استعدينا بشكل رائع، وصحيح أننا تمكنا من الفوز بفارق ٣ أهداف في الذهاب، ولكن سندخل المباراة بكل جدية، ولن ندخل بشكل دفاعي مبالغ فيه، وسننفذ كل ما يرغب فيه مدرب الفريق".

ورداً على سؤال "دنيا الرياضة" إن كانت فترة غيابه عن الملاعب منذ لقاء الذهاب للإصابة :" قام مدرب النادي بعمل برنامج خاصّ لي، إذ كنت آتي في الصباح لأتمرن وحدي، كما أنني أتدرب بشكل انفرادي بعد فراغ الفريق من التدريبات في المساء، لذا على المستوى البدني أنا جاهز تماماً للعب".

 

في نفس السياق، أكد جمال بلماضي مدرب فريق لخويا القطري صعوبة المواجهة التي تنتظرهم في إياب الدور ربع النهائي أمام الهلال وقال في المؤتمر الصحفي: سنخوض مباراة الإياب بعد أن خسرنا المواجهة الأولى في الرياض بنتيجة كبيرة ولدينا الفرصة لكي نظهر بالصورة الحقيقية لنا في هذه المباراة. 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM