الأخطبوط

«الاحتراف» يطوي ملف الانتقالات .. الليلة

5:18 ص 16/09/2015 بواسطة: قلم رياضي

 تغلق مساء اليوم (الأربعاء) فترة التسجيل الأولى للاعبين المحترفين المحليين والأجانب للموسم الكروي 1436ـ 1437هـ، إذ تغلق لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم الفترة عند الساعة 12 من منتصف الليل.

 

ومن المنتظر أن تسارع الأندية التي لم تحسم ملف اللاعبين المحترفين (محليين وأجانب) لإنهاء الصفقات المعلقة لدى لجنة الاحتراف، لتسجيل لاعبيها بشكل قانوني وإغلاق القضايا التي حالت دون قيدهم في وقت سابق.

 

وكانت الأيام الأخيرة قد شهدت ارتفاعا في وتيرة التعاقدات كان أبرزها صفقتا النصر «الهولندي مختار والمالي مايقا» اللتان حسمتا بشكل كامل بوصول بطاقتيهما الدولية ومشاركتهما أمام النهضة.

 

ويتوقع أن يحسم الاتحاد أمر محترفيه بشكل كامل وقيد لاعبيه قبل انتهاء فترة التسجيل بالتعاقد مع المحترف المغربي بوصوفه، في حين تشير مصادر إلى أن لاعبا محليا قد يكون آخر صفقات العميد بعد أن وصلت المفاوضات معه إلى مراحل متقدمة، فيما ينتظر أن يعلن نادي الاتفاق عن تعاقده مع أحد لاعبي فريق النصر البارزين وتتجه الأخبار صوب اللاعب حسن الراهب.

 

يذكر أن عددا من الصفقات التي كان من المنتظر أن يتم حسمها خلال الفترة الحالية، سيتم ترحيلها إلى الفترة الشتوية المقبلة لتعثر الاتفاق حول عدد من بنود العقد، من بينها صفقة اللاعب الاتفاقي محمد كنو والقدساويين ماجد النجراني وعبدالرحمن العبيد ولاعب التعاون إبراهيم الطلحي.

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM