الأخطبوط

الاتحاد يغلق ملف قضية الشربيني

5:25 ص 16/09/2015 بواسطة: قلم رياضي

  اغلق نادي الاتحاد ملف قضية لاعب الوسط الكرواتي من اصول فلسطينية انس الشربيني ضد ادارة النادي ومطالبة بمستحقاته المالية عن الفترة التي احترف فيها والتي بلغت مليون ونصف المليون يورو وهي حصته فقط بخلاف حصة ناديه الكرواتي هايدروك التي نجحت الادارة في سدادها على دفعات.

 

 

 

وبوصوفة خارج الحسابات واستمرار مارتن

 

 

 

 

وتواجد والد انس الشربيني بمقر نادي الاتحاد واجتمع بابراهيم البلوي وتم تسليمه شيكا بكامل المستحقات المالية لابنه وموكله.

وكانت الإدارة قد بدأت في تسوية القضايا المالية التي وصلت لادراج (الفيفا) وهددت النادي بالحد الاقصى من العقوبات خصوصا قضية مستحقات نادي فاسكو دي جاما البرازيلي بحسب جدولة متفق عليها بين الطرفين وتم سدادها على دفعتين الأولى مليونين ونصف المليون يورو، والثانية ثلاثة ملايين يورو بعد ثلاثة اشهر من سداد الدفعة الاولى.

من جهة ثانية استبعد المدرب الروماني لازلو بولوني الثنائي فيصل الخراع واحمد الناظري من تدريبات الفريق الاول وحولهما إلى تدريبات الفريق الاولمبي عقوبة لهما على تأخرهما في العودة من الاحساء وعلى الرغم من المبررات التي قدمها الثنائي للجهاز الاداري لظروف الاحوال الجوية الا ان المدرب تنازل عن عقوبة اللاعب الثالث الذي كان معهما في الرحلة رياض البراهيم لحضوره لمقر النادي فور وصوله وتقديمه الاعتذار للجهازين الفني والاداري.

فيما غادر المدافع احمد عسيري الى مدينة الرياض ولم يشارك في تدريبات الفريق وسط معلومات متداولة باقتراب اللاعب التوقيع لنادي الشباب، ولكن وكيل اعماله ذيب الدحيم نفى هذه الشائعات واكد وجود اللاعب في مدينة الرياض لظروفه الخاصة.

وكشفت المصادر ان اللاعب يبحث عن مخرج في ظل استحقاق نادي الاتحاد لمبلغ 12 مليون ريال مقابل توقيعه لاي ناد آخر تعويضا عن العرض المقدم للاعب والتوصل إلى حل لتتنازل الادارة عن نصفه وسط تمسك اداري بحقوق النادي من هذه الصفقة.

من جهة اخرى اعلن رئيس الاتحاد ابراهيم البلوي استمرار لاعب الوسط الروماني سان مارتن مع الفريق في الفترة المقبلة، وذلك اثناء المؤتمر الصحفي الخاص باغلاق ملف قضية انس الشربيني.

ولن تتعاقد الادارة مع المغربي بوصوفة بعد ان فشل اللاعب في ارسال الموافقة النهائية من ناديه للتنازل عن خدماته لمصلحة نادي الاتحاد السعودي وما دفع المفاوض الاتحادي لابلاغ اللاعب عن توقف المفاوضات نظرا لضيق الوقت خصوصا أنه كان سبباً في تعثرها وتأخر حسمها لتردده في قبول العرض الاتحادي حتى وافق عليه في آخر لحظة

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM