الأخطبوط

الأهلي يجدد مع هوساوي موسمين

6:00 ص 21/09/2015 بواسطة: قلم رياضي

  كشف مصادر "دنيا الرياضة" أن إدارة النادي الأهلي اتفقت مع المدافع الدولي أسامة هوساوي على تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي بعد إبلاغه الإدارة موافقته على التمديد لرغبته في البقاء وسيتم الإعلان عن تجديد عقد اللاعب المخضرم لموسمين مقبلين بصفة رسمية خلال ال ٧٢ ساعة المقبلة بناء على توصية من المدرب السويسري كريستيان غروس عقب الاتفاق على الأمور المالية بعدما قدم مستويات مميزة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

من جهة ثانية يواصل لاعب الوسط مصطفى بصاص علاجه التأهيلي برفقة أخصائي التأهيل وبدأ التدريب بالكرة والركض حول الملعب وينتظر الضوء الأخضر حتى ينضم إلى التدريبات الجماعية.

وعلمت "دنيا الرياضة" أن إدارة النادي الأهلي بعد التشاور مع السويسري كريستيان غروس قررت عدم إقامة أي معسكر إعدادي للفريق خلال فترة التوقف المقبلة التي تمتد لشهر تقريباً والاكتفاء بالتدريبات الاعتيادية يتخللها عدد من المباريات الودية، ومن المقرر منح اللاعبين إجازة لمدة أربعة أيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

من جهة ثانية حافظ الفريق على سجله خالياً من أي خسارة في (دوري عبداللطيف جميل) ووصل إلى المباراة ال ٣٧ على التوالي من دون خسارة بعد تغلبه على الوحدة في الجولة الثالثة وكانت آخر مباراة خسرها أمام الهلال بنتيجة 1-صفر.

ويسعى المدرب السويسري كريستيان غروس المحافظة على سجله خالياً من الهزائم حتى يتمكن من إعادة لقب الدوري الغائب لفترة طويلة عن خزائن قلعة الكؤوس.  

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM