الأخطبوط

دونيس يحوِّل ياسر إلى «الأولمبي»

4:24 ص 22/09/2015 بواسطة: قلم رياضي

     شارك قائد الهلال ياسر القحطاني في اللقاء بين الفريق الأولمبي وسدير عصر أمس (الاثنين) وتغلب خلاله الفريق الأزرق بنتيجة 10- صفر، وجاءت مشاركته في الشوط الثاني كاملا سجل خلاله أحد الاهداف، رغبة من الجهاز الفني لأجل تجهيزه بشكل أكبر عبر المباريات الودية ثم دخوله الى المباريات الرسمية بشكل تدريجي.

من جهة ثانية عقد مدير الجهاز الفني دونيس اجتماعا بلاعبي الفريق قبل بداية التدريبات أمس أبدى خلاله عددا من الملاحظات والتوجيهات التي دونها بعد مباراة الرائد الماضية وأوضح انه راض عن نتيجتها من دون اقتناعه بالأداء، مشددا على أهمية التركيز على المرحلة المقبلة التي تعتبر مهمة جدا في مشوار الفريق هذا الموسم خصوصا مباراتي الاهلي الاماراتي في دور نصف نهائي بطولة دوري ابطال آسيا ومضاعفة العمل لتحقيق نتائج إيجابية.

وبدأ كواك تاي هي وسلمان الفرج وياسر الشهراني الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية ضمن برامجهم التأهيلية قبل العودة للتدريبات الجماعية بعد تأكد جاهزيتهم للمشاركة في مباراة الاهلي الاماراتي الثلاثاء المقبل.

من جهة ثانية كلف الاتحاد الآسيوي قائد الهلال والمنتخب السعودي السابق المقيم الفني بالاتحاد سامي الجابر للتواجد في لقاء فريقه والاهلي مقيما فنيا.

من جهة أخرى عقد أمين عام نادي الهلال المساعد فهد الحميدي وأمين عام النادي المساعد لشؤون كرة القدم خالد المغيربي مساء امس الاثنين اجتماعاً بمنسوبي النادي لوضع الترتيبات المتعلقة بلقاء الهلال الأهلي الاماراتي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وتوزيع المهام لاستقبال بعثة الفريق الضيف الساعة ال ٨:٤٥ من مساء الأحد المقبل، ووصول مراقب المباراة وطاقم الحكام.

وسيعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق الساعة الخامسة من مساء يوم الاثنين المقبل مؤتمراً صحافياً.

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM