الأخطبوط

الاتحاد يمنع 3 لاعبين من معسكر المنتخب

4:49 ص 23/09/2015 بواسطة: قلم رياضي

 يواصل الاتحاديون سعيهم لإعادة ترتيب الفريق الأول بعد نكسة الفيصلي المفاجئة والخلل الفني الذي رافقه في الجولات الثلاث الاولى من الدوري. وعلمت «عكاظ» أن إدارة النادي تعتزم إسناد مسؤولية مدير عام الكرة لمدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي الذي سيتولى المهمة خلفا للمدير الحالي مناف أبوشقير الذي تشير المصادر إلى أنه سيقدم استقالته ليلتحق بزميله صالح الصقري المستقيل أمس الأول.

 

وجاء اختيار اليامي لقربه من اللاعبين وقدرته على التعامل معهم باحترافية عالية، خاصة أنه سبق أن شغل هذا المنصب إلى جانب منصبه الحالي وحقق نجاحات في فترات سابقة.

 

في المقابل، تنوي الإدارة تسليم عاطف طاشكندي مهمة العمل الإداري التي شغرت برحيل الصقري، بعد تجربة ناجحة له في هذا الجانب في وقت سابق، فيما حسمت الإدارة بشكل شبه قاطع أمر المدرب الروماني بولوني وقررت الإبقاء عليه وتجديد الثقة في قيادته للفريق الكروي في المرحلة المقبلة.

 

على صعيد متصل، تمسك الجهاز الفني بقيادة المدرب بولوني بالثلاثي عبدالرحمن الغامدي ورياض الإبراهيم وأحمد الناظري، وقرر عدم انضمامهم لمعسكر الأخضر الأولمبي المقام في قطر، ومنح اللاعب فيصل الخراع فقط فرصة المشاركة مع المنتخب الذي يستعد لبطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية.

 

وأجرى الفريق مرانا خفيفا عصر أمس ركز فيه المدرب على الجانب اللياقي وشهد غياب اللاعب محمد أبوسبعان لليوم الثالث على التوالي، إلى جانب اللاعب الاسترالي جيمس ترويسي بإذن مسبق، فيما أجرى الغاني مونتاري فحوصات طبية في إيطاليا للوقوف على إصابته التي تعرض لها في لقاء الفيصلي يوم السبت الماضي وألزمته الخروج من المباراة في مطلع الشوط الأول، ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة 4 أيام على أن يعودوا للتدريبات يوم الأحد المقبل.

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM