الأخطبوط

دونيس: الهلال سيىء ونرفض الحديث عن مواجهة دبي

5:40 ص 30/09/2015 بواسطة: قلم رياضي

  انتقد مدرب الهلال دونيس اداء لاعبيه في الشوط الأول أمام الاهلي الاماراتي وقال في الموتمر الصحفي: "كنا سيئين في الشوط الأول واتخذنا قرارات لم تكن موفقة وارتكبنا اخطاء ولم تكن لنا خطورة على الخصم، وبين شوطي المباراة تحدثت مع اللاعبين حول الاخطاء وتعدل الوضع وقاتلنا لتحقيق نتيجة ايجابية ولكن الاهلي تقدم، وعموماً لايزال امامنا شوط في دبي وسنحاول من خلاله التأهل إلى النهائي".

مؤكدا أن طريقته لم تتغير وهي 3 -2 وقال: "هذا اسلوبنا وبالنسبة لاختيار قائد الفريق فلدي ثلاث لاعبين خبرة ولاعب شاب هو سلمان الفرج الذي نرى فيه التميز والافضل بين كل اللاعبين ولا نرغب التحدث الا في مواجهة الاهلي، اما المواجهة المقبلة فلن نفكر بها الآن".

وعن خسارة المدافع البرازيلي رودريقو ديغاو وسلمان الفرج في المواجهة المقبلة قال: "لدينا الطريقة المناسبة لتعويض غياب كل لاعب والهلال كله نجوم".

من جانبه قال مدرب الاهلي الاماراتي كوزمين: "لم نتوقع مباراة سهلة مع الهلال، ولكن الصعوبة في الاجواء والجمهور الكبير الذي حضر ونجحنا في التحكم والتسجيل، وكدنا نحسم النتيجة في آخر ثانية من المباراة ولكن لم نستطع والنتيجة غير مضمونة في دبي ونحتاج للفوز حتى نتأهل إلى للنهائي ولن نلعب للتعادل صفر-صفر، وعدم فوز الهلال امر ايجابي".

وعن المشادات الكلامية في المباراة مع فهد المفرج قال: "لم يكن هناك اي مشادات وكلها امور طبيعية تحدث في الملعب والمفرج اخ صغير لي".

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM