الأخطبوط

اجتماعات مكثفة وتغييرات مرتقبة في الاتحاد

5:59 ص 02/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

  تعيش الجماهير الاتحادية حالة من القلق على الوضع الفني للفريق بعد المستويات المتواضعة التي ظهر بها في الجولات الاولى من مسابقة كأس ولي العهد و(دوري عبداللطيف جميل) وترى أن فريقها يعيش حالة من عدم الاستقرار الذي تجلى بوضوح في المباريات الاربع التي لعبها حتى الآن على الرغم من أن ثلاثة منها انتهت بالفوز ولكنه كان غير مقنع والرابعة انتهت بخسارة على أرضه وبين جماهيره امام الفيصلي بنتيجة 1-2.

وتخشى هذه الجماهير على مستقبل الفريق في ظل قناعات المدرب الروماني لازلو بولوني الذي ظهرت أصوات تطالب برحيله بعد الخسارة الأخيرة ولكنه حصل على ثقة الادارة والجهاز المشرف على الفريق إلى حين تصحيح الاوضاع.

وترى الادارة والجهاز المشرف أن أي قرار تجاه المدرب في الوقت الراهن يعتبر متسرعاً وربما يؤثر على مسيرة الفريق في ظل الحاجة للاستقرار، اما الجماهير الغاضبة فترى ان المدرب لم يقدم حتى الآن ما يشفع له البقاء.

ووضعت الجماهير مطالبها امام الادارة الاتحادية والجهاز الفني بضرورة منح الفرصة للأسماء الشابة واللاعبين القادمين من الخارج لاثبات وجودهم في الخارطة وضرورة الاسماء المستهلكة التي لم تقدم ما يشفع لها البقاء في القائمة الاساسية.

وبدأت المطالب بالاعتماد على الحارس المستقطب من الوحدة عساف القرني والمدافعان تركي جلفان واحمد عسيري والثنائي احمد الناظري ورياض الابراهيم وتجديد الثقة في النجم جمال باجندوح وطالبت الجماهير بالعمل على دعم صفوف الفريق بمهاجمين مميزين محليين.

وعلمت "دنيا الرياضة" أن المدرب الروماني بولوني بدأ متجاوباً مع بعض الملاحظات الفنية خصوصاً استعانته ببعض الاسماء التي لم تقدم ما يشفع لها بالبقاء في القائمة الاساسية او حتى الاحتياطية كما طالب الادارة بإقامة مباريات ودية في فترة التوقف الحالية لتجربة الاسلوب الجديد الذي يرغب بتطبيقه في المرحلة المقبلة اعتباراً من مواجهة القادسية الدورية.

وكانت الادارة الاتحادية قد توصلت لاتفاق مع اندية الربيع وهجر لإقامات مواجهات ودية وهناك محاولات لاقامة مواجهات أخرى مع اندية المقاولون العرب من مصر والتعاون السعودي لتكون خير بروفة لاستئناف المرحلة المقبلة من الدوري.

وأكدت مصادر "دنيا الرياضة" داخل البيت الاتحادي ان الادارة لن تتأخر في استبدال أي عنصر أجنبي غير مقنع ولا يقدم ما يفيد الفريق وستكون الفترة المقبلة مناسبة لتجربة اللاعبين الأجانب والإبقاء على الأجدر منهم ومن يستحق البقاء.

 

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM