الأخطبوط

الشهري: «الأخضر» غير مرشح وأعيننا على نهائيات البحرين

6:14 ص 02/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

  شدد مدرب المنتخب السعودي الوطني سعد الشهري على أهمية لقاء المنتخب التركمانستاني وقال: "المباراة الأولى هي الأهم دائماً في مشوار التصفيات، ونحن نسعى للفوز والحصول على الثلاث نقاط، وهدفنا من هذه التصفيات التأهل إلى نهائيات كأس آسيا بالبحرين، ونحن جاهزون لتحقيق هذا الهدف على الرغم من قوة المجموعة".

واستبعد الشهري أن تكون الترشيحات منصبة حالياً على المنتخب السعودي.

وأبدى قائد المنتخب السعودي للشباب مشاري القحطاني صعوبة اللقاء أمام تركمانستان كونه منتخبا صاحب امكانيات جسمانية كبيرة، ولكنهم كلاعبين يدركون حجم المسؤولية وهم عاقدون العزم على تحقيق أول ثلاث نقاط لاعطائنا دفعة قوية للمنافسة على صدارة المجموعة.

وأضاف: "ننتظر وقفة جماهير الشرقية وبإذن الله سنفرح الجميع بالانتصار والتأهل للنهائيات".

من جهته أكد مدرب المنتخب اليمني محمد النفعي أن استعدادهم للبطولة لم يكن مثالياً بسبب الظروف الامنية التي تمر بها اليمن، مشدداً على أن إعدادهم لم يتعد فترة الشهر الواحد ولم نستطع توفير مباريات ودية لتجهيز اللاعبين والوصول للاعداد المثالي للبطولة. وشدد النفيعي بأنهم على الرغم من تلك الظروف إلا أنهم سيسعون لخطف إحدى البطاقات المؤهلة للنهائيات.

وقال مدرب منتخب سورية عمار الشمالي: "مباراتنا أمام منتخب اليمن مهمة كونها يأتي في بداية التصفيات ونحترم الخصم وجئنا لخطف الفوز قبل ملاقاة المستضيف في المباراة الثانية حتى يكون وضعنا أفضل فنياً ونفسياً ومنتخب سورية لن يتنازل عن إحدى البطاقات المؤهلة الى نهائيات البحرين".

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM