الأخطبوط

الأهلي يقرر تصعيد أزمته مع «الاتحاد»

5:02 ص 05/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

 شرعت ادارة النادي الاهلي في اعداد مذكرة قانونية تطالب فيها الاتحاد الدولي برد اعتبار النادي من الاتحاد السعودي ونادي الاتحاد، وذلك بعد ورود اسمه في قضية اللاعب سعيد المولد واتهامه في المذكرة المرفوعه الى الاتحاد الدولي والتي تضمت ٩٠ ورقة بأنه قام بتحريض اللاعب وقام بتسهيل انتقاله للنادي البرتغالي وتصرف بطريقة سيئة لحث المولد على إلغاء عقده الجديد مع نادي الاتحاد. عارضا على المولد طريقة للتحايل على قوانين الاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد الدولي بالانتقال لناد اجنبي ودفع الرواتب التي سيتقاضاها هناك والتي تبلغ 120 الف يورو.

 

واعتبر النادي الاهلي هذا الامر من الجهة القانونية تشهيرا بسمعته وسلك طرق غير قانونية واختراق الانظمة داخل الاتحاد السعودي والدولي، ومن المنتظر أن يعقد داخل اروقة القلعة خلال الـ ٤٨ ساعة القادمة اجتماعا اداريا وشرفيا لتحديد مسار موقف اصحاب القرار من ذلك وتصعيد القضية للمطالبة بحقوق الكيان الذي تعرض لاتهامات باطلة.

 

وفي نفس السياق وحسب مصادر «عكاظ»، فقد تلقى مسؤولو النادي الاهلي اتصالات لتقريب وجهات النظر الا ان المحاولات قوبلت بالرفض تماما. من جهتها، طالبت جماهير الاهلي بعدم التنازل عن حقوق النادي، مؤكدة انه حقها ولا يحق لأي أحد ان يهدر حقوقها كجماهير وحق كيانها الشامخ، مضيفة بأنها لن ترضى او تسمح بالتنازل.

 

وعلى صعيد اخر، تأكد غياب اللاعب نبيل بهوي ثلاثة اسابيع على اقل تقدير لتعرضه للاصابة. ويسعى الجهاز الفني بقيادة السويسري خلال فترة التوقف لتجهيز اليوناني جانيس باستكمال عامل اللياقة لديه بشكل كامل ليكون جاهزا بعد اشراكه في المباراة الودية التي خاضها الفريق مساء امس الاول السبت امام التعاون، وايضا اللاعب المنتقل حديثا للفريق الظهير الايمن علي الزبيدي فنيا ولياقيا للفترة المقبلة، كما يقع جروس في ورطة عدم توفر المباريات الودية القوية التي تجهز اللاعبين على اعلى مستوى، وعليه يسعى جاهدا لتوفير فريق يوازي مستوى الاهلي فنيا لتتحقق منه الاستفادة الفنية الكاملة.

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM