الأخطبوط

إدارة الاتحاد: موعدنا «المنازعات» ولن نفرط في حقوقنا

7:59 ص 07/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

   حصلت "دنيا الرياضة" على معلومات من داخل نادي الاتحاد تؤكد ان موقفه في قضية المدافع سعيد المولد يظل قويا خصوصاً وان اللاعب وقع عقدا احترافيا لمدة أربعة اعوام وبدأ في ال15 من شهر يناير الماضي ما يقوي الموقف الاتحادي وعدم تهاون الادارة في الحفاظ على حقها كاملا في عقد اللاعب وان بدا واضحا عدم التزامه بما جاء فيه.

 

 

 

 

بولوني يختبر فريقه بالمقاولين.. ومونتاري يحدد موعد عودته

 

 

 

وفيما يتعلق بالاتهامات الموجهة الى الأهلي كشف المصدر: "الادارة الاتحادية لن توجه أي اتهام تجاه أي شخص كان من دون ان يكون لديها المستند الذي يدعم موقفها وستوضح التفاصيل في الخطاب الموجه الى غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم فالوضع الآن يتعلق بالمولد وحق نادي الاتحاد في عقده والأمر الآخر يتعلق بالنادي الأهلي وموقفه على الصعيد الرسمي تحديدا فيما يتعلق بالاتهامات التي طالته".

واضاف المصدر: "الادارة الاتحادية اوكلت محامين عدة في القضايا المتعلقة بالاتحاد الدولي لكرة القدم ولعل أبرزهم محام أسباني سبق له المرافعة للنادي في قضايا عدة وساهم في حل الكثير من الاشكاليات وسيتولى ملف سعيد كاملا فيما يتعلق بمسألة اخلاله بالعقد مع نادي الاتحاد".

وتعد قضايا التحريض والتأثير على العقود ضمن المهام الخاصة بلجنة القيم والاخلاق في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

من جهة ثانية بدا واضحا ارتياح المدرب الروماني لازلو بولوني من المباريات الودية التي سيخوضها الفريق أمام المقاولون العرب المصري اليوم (الاربعاء) بكامل نجومه الى جانب المواجهة الاخيرة للفريق قبل استئناف المشاركات الرسمية أمام القادسية والخليج والهلال.

وحصل المدرب على موافقة الادارة بشأن خطة العمل المقبلة وحتى نهاية الفترة الشتوية بعد مناقشة الكثير من الأمور الفنية والادارية خصوصاً فيما يتعلق بمسالة الانضباط والتزام اللاعبين بالانظمة المطبقة داخل الفريق.

من جهة أخرى تواصل لاعب الوسط الغاني سولي مونتاري مع طبيب الفريق وابلغه عن موعد وصوله الى جدة لينهي الجدل حول عودته لاكمال مشواره مع الفريق وأكدت المصادر ان مونتاري سيكمل عقده مع الفريق وان غيابه كان بهدف الاطمئنان على اصابته وليواصل تأهيله في ايطاليا.

وفي شأن توصلت ادارة نادي الاتحاد لاتفاق مع لاعبين امريكيين لدعم كرة السلة الموسم المقبل سبق لاحدهما اللعب في قطر والآخر في المانيا ويبلغان من الطول مترين يلعب احدهما جناحا والآخر ارتكازا تحت السلة وفضلت الادارة عدم الاستعانة بصانع العاب حسب وجهة نظر المدرب الارجنتيني مافيا.

على صعيد آخر اسندت مهام ادارة الكرة لفريق درجة الناشئين بالنادي الى عبدالاله الثقفي الذي باشر مهامه ضمن الخطوات التصحيحية لفرق القطاعات السنية بالنادي بعد سلسلة النتائج المتواضعة التي حققها فريقا الشباب والناشئين في كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

المصدر هنا




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM