الأخطبوط

القحطاني: القيادة لا تهمني والشلهوب وكريري من فئة الكبار

8:03 ص 07/10/2015 بواسطة: قلم رياضي

  أنهى الهلال مباراته الودية مساء أمس (الثلاثاء) أمام الفيصلي على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض بالفوز بنتيجة 1-صفر

 
سجله المهاجم خالد كعبي، وبدأ مدير الجهاز الفني اليوناني جورجيوس دونيس اللقاء بعبدالله السديري ومحمد البريك واحمد شراحيلي وعبدالله الحافظ ومحمد جحفلي وفيصل درويش وعبدالكريم القحطاني وسعود كريري، ومحمد الشلهوب وعبدالعزيز الدوسري وناصر الشمراني، وتواجد على قائمة البدلاء محمد القرني ويوسف السالم وعبدالله الشامخ وخالد كعبي وياسر القحطاني وديغاو ويونس العليوي ومحمد الواكد الذين شاركوا جميعاً في اللقاء خلال الشوط الثاني بعد دخولهم كبدلاء، في حين أراح الجهاز الفني الثنائي الاجنبي البرازيلي الميدا وادواردو عن المشاركة في اللقاء.
 
لا نتمنى الفوز في الرياض.. والكرة في ملعب الهلال
 
وبدأ الفيصلي اللقاء بإبراهيم زايد وفواز فلاتة وهادي خمج ووسام سويد ومحمد سالم وعمر عبدالعزيز ومحمد السفري وعلي الشعلة وكمارا وبلباو وفهد الصقري.
 
وأوضح مدير ادارة كرة القدم بالهلال فهد المفرج برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة، وقال: "لجهاز الفني قرر مواصلة التدريبات اليوم وغداً ومنح اللاعبين إجازة يومي الجمعة والسبت قبل عودة التدريبات، فيما ستكون عودة اللاعبين الدوليين الى التدريبات الاربعاء المقبل استعداداً لمواجهة الأهلي الإماراتي.
 
من جهته شدد قائد الهلال ياسر القحطاني على قدرة فريقه على العودة في بطولة دوري ابطال آسيا، وحسم التأهل من مباراة إياب نصف نهائي البطولة امام الاهلي الاماراتي في دبي، وقال: "نتيجة مواجهة الذهاب لم تكن مطمئنة ولم تكن بمقدار التفاؤل الذي ساد بأن الهلال سيفوز في لقاء الذهاب، وعلى الرغم من ذلك لم يختلف أي شيء حتى الآن ويجب علينا الفوز في مباراة الاياب حتى لو كنا منتصرين في لقاء الذهاب بأي نتيجة يجب عليك أن تسعى للفوز في مباراة الإياب لتأمين التأهل لأنه من الممكن ان تخسر في الاياب وتخرج من البطولة حتى لو انتصرت في الذهاب، فالكرة مازالت في الملعب ونجوم الهلال على قدر المسؤولية واكثر باذن الله، وأنا كلاعب لا اتمنى الفوز في الرياض والخسارة في الاياب والخروج من البطولة، وبالعكس سنستغل التعادل بشكل ايجابي حتى يعطينا دافعاً اكبر وتركيزاً اكثر على تجاوز هذا اللقاء خصوصاً ان الكرة كما قلت لا تزال في الملعب، ولا ننسى ان الهلال في احد البطولات الماضية تعادل مع الاهلي الاماراتي في الرياض بنتيجة ٢-٢ في دور المجموعات قبل ان نحقق الفوز في لقاء الإياب في دبي على الرغم من غياب اكثر من لاعب مما أدى إلى صدارتنا للمجموعة، وليس لدي مانع ان نتعادل في الرياض بنتيجة ١٠-١٠ ونفوز هناك ١-صفر ونتأهل".
 
ووصف القحطاني ردة الفعل بعد التعادل امام الأهلي الاماراتي بغير المنطقية، لأن حظوظ الفريق لاتزال قائمة وكاملة وبإمكانه حسم التأهل والوصول لنهائي آسيا، واضاف: "كل ما نحتاجه هو التركيز على جميع المنافسات خصوصاً انه لم يختلف شيء عن الموسم الماضي الذي لعبنا فيه الدوري والآسيوية في وقت واحد، ونحن قادرون بإذن الله على تحقيق تطلعات جماهيرنا الغالية".
 
مؤكداً أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الفيصلي ودياً، وقال: "بكل تأكيد إن الجهاز الفني استفاد ايجابياً من هذا اللقاء بالوقوف على جاهزية جميع اللاعبين قبل خوض المنافسات الرسمية المقبلة".
 
وحول جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة قال: "وصلت لمرحلة متقدمة من الجاهزية بعد انهاء البرنامج الطبي والدليل مشاركتي في لقاء الفيصلي امس، وبحسب الجهاز اللياقي ستكون عودتي للمباريات بشكل تدريجي ويبقى امر مشاركتي من عدمه بيد الجهاز الفني".
 
وأبدى القحطاني اشتياقه الكبير للعودة الى اجواء المباريات والجماهير متمنياً ان يعود بشكل اقوى لخدمة الهلال والوصول الى ما يرضي طموح جماهير الفريق.
 
وعن ما يثار حول شارة القيادة في الفريق وتنقلها مابين محمد الشلهوب وسعود كريري قال: "هذا الأمر غير مهم بشكل كبير، وكريري والشلهوب نجمان كباران وأرى شخصياً أنني أحل بعدهما في القيادة".




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM